Case Details

Reference No 22-12-60575
Issue Date 23/11/2022 - AMohamed
Last Update 01/12/2022 - AMohamed
Health Center \ Section A'Ali Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/1/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Noora Isa Alsabah
Personal ID No ID
Telephone 39650661
Email noora.alsabah@gmail.com
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

قسم المعالجة يحتاج الى توجيه بخصوص التعامل مع المرضى وخصوصا كبار السن مراعاة حالتهم الصحية (اسم الممرضة أمامة)

قسم المعالجة قاموا بإستدعاء المريضة والمرافقة لها متواجدة عند العيادات لثواني وعندما عادت كانت الممرضة المتواجدة تتحدث بحدة بأنها نادت الاسم مرتين ولم يرد أحد وقامت بإدخال مرضى دورهم بعد المريضة لمجرد العناد وجعلتها تنتظر اكثر من اللازم وهي في عمر 86 سنة وتعاني من امراض مزمنة

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل هاتفيا مع مقدمة الشكوى نورة عيسى الصباح لاخذ جميع تفاصيل الشكوى

تم ابلاغها ان كبار السن لهم الاولوية في العلاج ولهم الحق في تلقي العلاج

الممرضة المذكورة لم تتعمد تأخير المريضة .. تم مناداة المريضة ولم تدخل على الوقت فقامت بالنداء على بقية المرضى على مواعيدهم لحين مناداتها مرة اخرى لتقوم بإعطاءها حقها كاملا  في وقت العلاج

بعد دخول المريضة على الممرضة قامت بإعطائها حقها كاملا من الوقت المتاح

تفهمت ابنة المريضة الأمر واشادت بإخلاص الممرضة في عملها

Edit Back