Reference No | 22-12-60575 |
---|---|
Issue Date | 23/11/2022 - AMohamed |
Last Update | 01/12/2022 - AMohamed |
Health Center \ Section | A'Ali Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/1/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Noora Isa Alsabah |
Personal ID | No ID |
Telephone | 39650661 |
noora.alsabah@gmail.com | |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
قسم المعالجة يحتاج الى توجيه بخصوص التعامل مع المرضى وخصوصا كبار السن مراعاة حالتهم الصحية (اسم الممرضة أمامة) قسم المعالجة قاموا بإستدعاء المريضة والمرافقة لها متواجدة عند العيادات لثواني وعندما عادت كانت الممرضة المتواجدة تتحدث بحدة بأنها نادت الاسم مرتين ولم يرد أحد وقامت بإدخال مرضى دورهم بعد المريضة لمجرد العناد وجعلتها تنتظر اكثر من اللازم وهي في عمر 86 سنة وتعاني من امراض مزمنة |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل هاتفيا مع مقدمة الشكوى نورة عيسى الصباح لاخذ جميع تفاصيل الشكوى تم ابلاغها ان كبار السن لهم الاولوية في العلاج ولهم الحق في تلقي العلاج الممرضة المذكورة لم تتعمد تأخير المريضة .. تم مناداة المريضة ولم تدخل على الوقت فقامت بالنداء على بقية المرضى على مواعيدهم لحين مناداتها مرة اخرى لتقوم بإعطاءها حقها كاملا في وقت العلاج بعد دخول المريضة على الممرضة قامت بإعطائها حقها كاملا من الوقت المتاح تفهمت ابنة المريضة الأمر واشادت بإخلاص الممرضة في عملها |