Reference No | 22-12-68922 |
---|---|
Issue Date | 30/11/2022 - Hanan Rashed |
Last Update | 04/12/2022 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Kuwait Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/4/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Zainab Haider |
Personal ID | 830702474 |
Telephone | 97339999556 |
zainabhaider7@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
عند بنتي موعد في مركز الكويت الصحي ودخلت للعلاج عند الدكتورة ميعاد بو حميد ولكن الدكتورة كانت معاملتها سيئة جدا مع بنتي وكذلك معي وأسلوبها سيء أيضًا ولم تسمع لابنتي ولم تسمح لي بالتحدث وتدعي بأننا نقاطعها في الكلام وقامت بالتشخيص ولم تسمح لابنتي المريضة ولا لي بالتحدث والنتيجة أن نضطر لحجز موعد آخر عند دكتور آخر لاكمال العلاج لأن الدكتورة لا تجيد معاملة المرضى ولا استقبالهم وهذه ليست المرة التي ندخل عليها للعلاج وفي كلتا المرتين نفس الأسلوب في المعاملة السيئة يجب أن تسمع للمريض كاملًا أولا ثم تشخص مرضه وليس أن تقوم بأسلوب التقريع بدل أسلوب النصح لطفلة عمرها ١٢ سنة |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تمت مراجعة الحالة مع الطبيبة المذكوره و الاتصال بالعميل يوم الخميس الموافق 1-12-2022 في الساعة 13:00 و بعد الاستماع لوالدة المريضة و معرفة محتوى و تفاصيل الشكوى حيث ابدت انزعاجها من اسلوب و معاملة الطبيبة لها و لابنتها , تم تقديم الاعتذار على ما بدر من الطبيبة و التأكيد على تقديم افضل الخدمات و الرعاية الصحية الاولية لجميع متلقي الخدمة في المركز الصحي والحرص على عدم تكرار مثل هذة االتصرفات في المستقبل. |