Case Details

Reference No 22-12-68922
Issue Date 30/11/2022 - Hanan Rashed
Last Update 04/12/2022 - Hanan Rashed
Health Center \ Section Kuwait Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/4/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Zainab Haider
Personal ID 830702474
Telephone 97339999556
Email zainabhaider7@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

عند بنتي موعد في مركز الكويت الصحي ودخلت للعلاج عند الدكتورة ميعاد بو حميد ولكن الدكتورة كانت معاملتها سيئة جدا مع بنتي وكذلك معي وأسلوبها سيء أيضًا ولم تسمع لابنتي ولم تسمح لي بالتحدث وتدعي بأننا نقاطعها في الكلام وقامت بالتشخيص ولم تسمح لابنتي المريضة ولا لي بالتحدث والنتيجة أن نضطر لحجز موعد آخر عند دكتور آخر لاكمال العلاج لأن الدكتورة لا تجيد معاملة المرضى ولا استقبالهم وهذه ليست المرة التي ندخل عليها للعلاج وفي كلتا المرتين نفس الأسلوب في المعاملة السيئة يجب أن تسمع للمريض كاملًا أولا ثم تشخص مرضه وليس أن تقوم بأسلوب التقريع بدل أسلوب النصح لطفلة عمرها ١٢ سنة

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تمت مراجعة الحالة مع الطبيبة المذكوره و الاتصال بالعميل يوم الخميس الموافق 1-12-2022 في الساعة 13:00  و بعد الاستماع لوالدة المريضة و معرفة محتوى و تفاصيل الشكوى حيث ابدت انزعاجها من اسلوب و معاملة الطبيبة لها و لابنتها , تم تقديم الاعتذار على  ما بدر من الطبيبة و التأكيد على تقديم افضل  الخدمات و الرعاية الصحية الاولية  لجميع  متلقي الخدمة في المركز الصحي والحرص على عدم تكرار مثل هذة االتصرفات في المستقبل.

Edit Back