Case Details

Reference No 22-12-55997
Issue Date 06/12/2022 - Hanan Rashed
Last Update 21/12/2022 - Hanan Rashed
Health Center \ Section Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/12/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Khalil Jadeed
Personal ID 870903519
Telephone 97333099575
Email bh.kjk33099575@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

ذهبت زوجتي مع ابني المريض للعلاج في مركز الشيخ جابر الصباح الصحي وعند فحص ابني قالت الطبيبة لزوجتي (ما عندنا شي هني تبون روحو اشترو من برا) هل من اخلاق المهنة الصحية التحدث مع المريض بهذا الاسلوب؟ نذهب إلى المركز من اجل المشورة الطبية عندنا حجتنا لها ونقابل بهذا الاسلوب الفظ الرجاء النظر في الامر الرقم الشخصي 200703749

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

ومن جهتنا تم التواصل مع الطبيبة المعنية وتوصيل جميع الملاحظات المرفوعة في الشكوى من العميل وكتبت الرد التالي: بالنسبة لابن السيد خليل جديد، كان يعاني من أعراض زكام واحتقان في البلعوم مع الحمى ولم تعطي الأم أي خافضات للحرارة رغبة منها لإعطاء الطفل حقنة perfelgan)) الخافضة للحرارة في الوريد لإسراع نزول الحرارة وقد تم الشرح للأم أن نوعية الدواء (perfelgan) المتوفر حاليا في المركز الصحي لا يعطى لأي مريض يزن أقل من 33 كجم حسب تعليمات الشركة المصنعة. وقد تم إعطاء الطفل تحميلة البندول جرعة 125 مغ المناسبة لوزن الطفل والمتوفرة في قسم التمريض فقط ولم تكن متوفرة للصرف من قسم الصيدلية في هذه الفترة، وقد اعطي شراب خافض الحرارة المتوفرة في صيدلية المركز الصحي، اما بالنسبة لدواء البروفين فهو غير مسموح لي صرفه من صيدلية المركز. فتم إعطاء الخيار لوالدة الطفل بإمكانها شراء الأدوية التي تفضلها لطفلها إن لم تكن متوفرة في المركز. كما انه تم عمل تحليل دم للطفل لمعرفة ما إذا كانت حالته تستدعي لأخذ مضاد حيوي. كما انه تمت معاينة الطفل في اليوم التالي ولم يتم تغيير الخطة العلاجية.

 

ومن جهتنا تم اتخاذ الخطوات التالية:

تم شكر العميل على ملاحظاته وتم توصيلها الى الطبيبة.

توجيه قسم الصيدلية لمتابعة طلب الادوية المتعلقة بخفض الحرارة لتوفيرها في أسرع وقت.

Edit Back