Case Details

Reference No 22-12-16340
Issue Date 21/12/2022 - KHajeri
Last Update 22/12/2022 - KHajeri
Health Center \ Section Muharraq Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/22/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Mawlla Baloch
Personal ID
Telephone 33542908
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

تغيير الأطباء

المراجع حضر إلى المركز الصحي و كان أقرب موعد أعطي له هو بعد ساعتين ، حيث كان بإعتقاده إنه سيحصل على موعد في نفس وقت الحضور

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Low
Admin Comments

بالنسبة للشكوى الثانية من المراجع Mawlla Baloch رقم الهاتف 33542908 بعد التواصل مع المريض لمعرفة تفاصيل الموضوع تبين إن المراجع حضر إلى المركز الصحي و كان أقرب موعد أعطي له هو بعد ساعتين ، حيث كان بإعتقاده إنه سيحصل على موعد في نفس وقت الحضور ،

الإجراء المتبع:

تم شرح و توضيح آلية المواعيد بالمراكز الصحية حيث إن النظام المتبع للمواعيد بالمراكز الصحية الحكومية هو نظام المواعيد و على المراجعين التقيد بوقت الموعد المعطى له حيث إنه على حسب المواعيد المتوفرة و حسب حجم الضغط على طلب الخدمة سيكون له الأولوية في الحصول على أقرب موعد متوفر على الطبيب الخاص بة خاصة إن النظام المتبع بمراكز الرعاية الصحية الأولية هو إختر طبيبك و سيحصل المريض على أقرب موعد على الطبيب المعنى بالمريض أو أي طبيب أخر من نفس المجموعة المعنية بأختر طبيبك و قد بين بأن المركز كان فاضي وقت حضورة و لا يوجد زحمة : فقد تم التوضيح للمريض بأن أغلبية المراجعين يأخذون مواعيدهم الكترونيا إما بالإتصال على مركز الإتصالات 80007000 او عن طريق التطبيق الإلكتروني لحجز المواعيد و كل مريض يلتزم بوقت و موعد الزيارة له و هذا ما يوضح قلة الإزدحام و قد تم نصح المراجع بأهمية حجز الموعد إلكترونيا او بالإتصال بمركز الإتصالات و الحضور على وقت الزيارة أفضل من الإنتظار بالمركز لمدة ساعتين لحين موعد الزيارة

 

Edit Back