Reference No | 22-12-16340 |
---|---|
Issue Date | 21/12/2022 - KHajeri |
Last Update | 22/12/2022 - KHajeri |
Health Center \ Section | Muharraq Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/22/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Mawlla Baloch |
Personal ID | |
Telephone | 33542908 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
تغيير الأطباء المراجع حضر إلى المركز الصحي و كان أقرب موعد أعطي له هو بعد ساعتين ، حيث كان بإعتقاده إنه سيحصل على موعد في نفس وقت الحضور |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Low |
Admin Comments |
بالنسبة للشكوى الثانية من المراجع Mawlla Baloch رقم الهاتف 33542908 بعد التواصل مع المريض لمعرفة تفاصيل الموضوع تبين إن المراجع حضر إلى المركز الصحي و كان أقرب موعد أعطي له هو بعد ساعتين ، حيث كان بإعتقاده إنه سيحصل على موعد في نفس وقت الحضور ، الإجراء المتبع: تم شرح و توضيح آلية المواعيد بالمراكز الصحية حيث إن النظام المتبع للمواعيد بالمراكز الصحية الحكومية هو نظام المواعيد و على المراجعين التقيد بوقت الموعد المعطى له حيث إنه على حسب المواعيد المتوفرة و حسب حجم الضغط على طلب الخدمة سيكون له الأولوية في الحصول على أقرب موعد متوفر على الطبيب الخاص بة خاصة إن النظام المتبع بمراكز الرعاية الصحية الأولية هو إختر طبيبك و سيحصل المريض على أقرب موعد على الطبيب المعنى بالمريض أو أي طبيب أخر من نفس المجموعة المعنية بأختر طبيبك و قد بين بأن المركز كان فاضي وقت حضورة و لا يوجد زحمة : فقد تم التوضيح للمريض بأن أغلبية المراجعين يأخذون مواعيدهم الكترونيا إما بالإتصال على مركز الإتصالات 80007000 او عن طريق التطبيق الإلكتروني لحجز المواعيد و كل مريض يلتزم بوقت و موعد الزيارة له و هذا ما يوضح قلة الإزدحام و قد تم نصح المراجع بأهمية حجز الموعد إلكترونيا او بالإتصال بمركز الإتصالات و الحضور على وقت الزيارة أفضل من الإنتظار بالمركز لمدة ساعتين لحين موعد الزيارة
|