Reference No | 22-12-96894 |
---|---|
Issue Date | 25/12/2022 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Last Update | 27/12/2022 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Health Center \ Section | Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/26/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | رائد عايد إبراهيم |
Personal ID | |
Telephone | 35339828 |
Case Received Channel | Administration Office in Health Centers |
Case Description |
أتقدم برسالتي هذه شلكيا على الموظفة المتواجدة في الاستقبال يوم الأربعاء 21/12/2022م الساعة السادسة مساءً، حيث أني طلبت منها تسجليني ولكنها منشغلة بالهاتف غير مهتمة بخدمة المرضى والقادمين للمركز وثم ردت علي أنها لن تسجلني وان علي ان اسجل في برنامج صحتي.. وكان اسلوبها مع غير لائق أبداً. أتمنى ان يتخذ ضدها إجراء أو لفت نظر وذلك لأنه ليس من الصحيح أن يعامل موظف في جهة حكومية مع المرضى وزائري المركز بهذا الأسلوب.
مع خالص الشكر لسعة صدركم واهتمامكم بشكوتي هذا ... |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المراجع والاعتذار منه، كما تم تبيان الموضوع للموظفة انه يجب عليها اتباع السياسات المفروض اتباعها لاعطاء المواعيد، وانه يمكنها اعطاء المراجع مواعيد على حسب المتوفر وان كان الموعد ليس الى نفس اليوم. |