Case Details

Reference No 22-12-24511
Issue Date 27/12/2022 - Hanan Rashed
Last Update 29/12/2022 - Hanan Rashed
Health Center \ Section Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/29/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Manal Ahmed
Personal ID 721101550
Telephone 97333644300
Email Reemoh511@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

ذهب ابني لمركز جابر الصحي الساعة الثانية عشر و خمسة وثلاثين دقيقة صباحا تاريخ ٢٦/١٢ و هو يعاني من الم شديد في الرأس و الم في الصدر وهو في الأساس يعاني من مرض مزمن (وهو الصرع) ولكن قسم التسجيل في المستشفى رفض استقباله معللين ذلك ان حالته ليست طارئة، حاول مناقشتهم انه لا يستطيع اخذ اي دواء بسبب ما يعانيه من مرض مزمن حتى لا يتعارض مع الأدوية الاخرى فخرج و رجع لهم مرة اخرى و رفضوا استقباله مجددا،واخبروه ان هذا قانون جديد و انهم لا يستقبلون الا الحالات الطارئة،و قالو له ان يرجع الى مركزه البديع غدا صباحا و ان حالته ليست بطارئه، و اخبره الرجل الموجود في قسم التسجيل ان يأخذ دواء (زيرتك) حيث ان هذا الدواء لا يتعارض مع أدوية الصرع التي يأخذها و عرف بنفسه على انه دكتور

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Clinical Management (Treatment)
Priority Low
Admin Comments

تم محوالة الاتصال بالعميل منال أحمد عدة مرات على الرقم المدون في الشكوى  و لكن لم نحصل على الرد فلم يتسنى لنا معرفة تفاصيل الشكوى من العميل لعمل اللزم و كتابة الرد 

   

الاتصال الاول   حوالى 12:00  28/12/2022  

الاتصال الثاني حوالى 19:30  28/12/2022

الاتصال الثالث حوالى 12:30  29/12/2022 

الاتصال الرابع حوالى 12:45  29/12/2022 

Edit Back