Reference No | 22-12-24511 |
---|---|
Issue Date | 27/12/2022 - Hanan Rashed |
Last Update | 29/12/2022 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/29/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Manal Ahmed |
Personal ID | 721101550 |
Telephone | 97333644300 |
Reemoh511@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
ذهب ابني لمركز جابر الصحي الساعة الثانية عشر و خمسة وثلاثين دقيقة صباحا تاريخ ٢٦/١٢ و هو يعاني من الم شديد في الرأس و الم في الصدر وهو في الأساس يعاني من مرض مزمن (وهو الصرع) ولكن قسم التسجيل في المستشفى رفض استقباله معللين ذلك ان حالته ليست طارئة، حاول مناقشتهم انه لا يستطيع اخذ اي دواء بسبب ما يعانيه من مرض مزمن حتى لا يتعارض مع الأدوية الاخرى فخرج و رجع لهم مرة اخرى و رفضوا استقباله مجددا،واخبروه ان هذا قانون جديد و انهم لا يستقبلون الا الحالات الطارئة،و قالو له ان يرجع الى مركزه البديع غدا صباحا و ان حالته ليست بطارئه، و اخبره الرجل الموجود في قسم التسجيل ان يأخذ دواء (زيرتك) حيث ان هذا الدواء لا يتعارض مع أدوية الصرع التي يأخذها و عرف بنفسه على انه دكتور |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم محوالة الاتصال بالعميل منال أحمد عدة مرات على الرقم المدون في الشكوى و لكن لم نحصل على الرد فلم يتسنى لنا معرفة تفاصيل الشكوى من العميل لعمل اللزم و كتابة الرد
الاتصال الاول حوالى 12:00 28/12/2022 الاتصال الثاني حوالى 19:30 28/12/2022 الاتصال الثالث حوالى 12:30 29/12/2022 الاتصال الرابع حوالى 12:45 29/12/2022 |