Reference No | 22-12-34231 |
---|---|
Issue Date | 28/12/2022 - Hanan Rashed |
Last Update | 29/12/2022 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/29/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | علي دسمال |
Personal ID | 930802217 |
Telephone | 97333331929 |
alooi_1993_@hotmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
افيدكم بتاريخ ٢٤ / ١٢ / ٢٠٢٢ في الساعه ٣٠ : ١١ مساء توجهت الى مركز يوسف انجنير الصحي حيث ان ابنتي الطفلة نور علي حسن دسمال تحمل رقم شخصي190809353 بحرينية الجنسية تبلغ من العمر ٣ سنوات كانت حرارتها مرتفعه جدا ٨ . ٣٩ وكحه و انفلونزا ذهبت الى قسم التسجيل حولني الموظف الى التصنيفومن ثم قمت بتسجيل الطفلة على الدكتور احمد موسى مصري الجنسية تم تحويلها دايركت في غرفه المعالجه وتم انتظار الدكتور في قاعة الانتظار و غرفة الملاحظةالتمريض لم يحضر لم يتم رعاية الطفلة صحياً ولم يتم تشخيص مرضها وعلاجها وفق الضوابط الصحية والقانونية الموصى بها ، لم يتم تحويلها الى مجمع السلمانيةالطبي بحسب اللوائح والأنظمة المعمول بها في وزارة الصحة لم يستقبلها الدكتور تم التواصل مع الدكتور عن طريق الهاتف مع قسم التمريض تم اعطاء الطفلة تحمليه وبروفين تم التواصل بعدها مع الدكتور من قبل قسم المعالجه ولم يحضر الى مشاهدتها وتشخيصها وتم ابلاغنا برخصة الطفلة مع صرف بندول وشراب اومسيت من الصيدلية خرجت من المركز الصحي وكانت حرارتها ٨ . ٣٨ توجهت قسم الطوارئ ( من غير تحويل )وتم تشخيصها وعلاجها من الطبيب المختص في قسم الاطفال … |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) |
Priority | Low |
Admin Comments |
بعد الاطلاع على شكوى المراجع علي دسمال بالنيابة عن ابنته نور, تم التواصل مع الطبيب المعني في الشكوى و الذي وضح بأن يوم مراجعة المريضه كان الوضع في المركز الصحي مزدحم جدا مما أدى الى تأخره عن بعض الحالات المسجلة و لم يكن يقصد عدم معاينة المريضة خصوصا كونها طفلة صغيره. ولكن ماحدث كان ناتج عن الازدحام الشديد جدا, معربا عن أسفه بهذا الشأن.
كما تم التواصل مع مقدم الشكوى والاستماع للتفاصيل وشرح رد الطبيب على الشكوى وتوضيح سبب ماحصل. كم تم ابلاغ مقدم الشكوى بأنه سيتم رفع الموضوع لرئيس مجلس ادارة المركز لمراجعة احصائيات المركز من ناحية عدد المراجعين و عدد الاطباء.
بعد ابلاغ رئيس مجلس ادارة المركز الصحي , قامت ايضا بالاتصال بالمراجع و ابلاغه بأنه ستتم متابعة المسألة و أيضا مراجعة احصائيات المركز كما سبق ذكره بهدف تحسين وضع الازدحام وعدم تكرار ماحصل. |