Case Details

Reference No 23-01-61128
Issue Date 27/12/2022 - NTahoo
Last Update 05/01/2023 - NTahoo
Health Center \ Section Hamad Kanoo Health Center \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/28/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name صلاح الخضر محمد أحمد الحمدي
Personal ID
Telephone 33184126
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

كان موظف الإستقبال في تاريخ 27 ديسمبر تعامل سيء للغاية حيث و هو يتعامل و كان المراد عدم رغبته إدخالي على الموعد حيث و أنا حاجز قبل يومين من نا و مع الموعد

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Medium
Admin Comments

 

 المريض لديه موعد من قبل و يجب عليه أن يتوجه مباشرة إلى قسم التسجيل لفتح الموعد لكنه أخذ رقم و انتظر و طاف وقت الموعد بسبب تأخره في الإنتظار لأنه لا يعلم أنه يجب عليه التوجه مباشرة إلى الكونتر لفتح الموعد بدون رقم و  موظف الإستقبال قام بفتح الموعد و أخبره بأن يتوجه مباشرة إلى غرفة الطبيب قبل أن يطوف وقت موعده وأكد عليه أن يذهب بسرعة و لكنه تأخر و دخلت فترة استراحة الأطباء   تم التواصل مع المريض و توضيح ذلك له  و أكدت عليه أنه إذا حضر مرة أخرى يتوجه مباشرة لكونتر التسجيل لفتح الموعد و معرفة رقم الغرفة و تفهم ذلك

Edit Back