Reference No | 23-01-61128 |
---|---|
Issue Date | 27/12/2022 - NTahoo |
Last Update | 05/01/2023 - NTahoo |
Health Center \ Section | Hamad Kanoo Health Center \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/28/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | صلاح الخضر محمد أحمد الحمدي |
Personal ID | |
Telephone | 33184126 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
كان موظف الإستقبال في تاريخ 27 ديسمبر تعامل سيء للغاية حيث و هو يتعامل و كان المراد عدم رغبته إدخالي على الموعد حيث و أنا حاجز قبل يومين من نا و مع الموعد |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Medium |
Admin Comments |
المريض لديه موعد من قبل و يجب عليه أن يتوجه مباشرة إلى قسم التسجيل لفتح الموعد لكنه أخذ رقم و انتظر و طاف وقت الموعد بسبب تأخره في الإنتظار لأنه لا يعلم أنه يجب عليه التوجه مباشرة إلى الكونتر لفتح الموعد بدون رقم و موظف الإستقبال قام بفتح الموعد و أخبره بأن يتوجه مباشرة إلى غرفة الطبيب قبل أن يطوف وقت موعده وأكد عليه أن يذهب بسرعة و لكنه تأخر و دخلت فترة استراحة الأطباء تم التواصل مع المريض و توضيح ذلك له و أكدت عليه أنه إذا حضر مرة أخرى يتوجه مباشرة لكونتر التسجيل لفتح الموعد و معرفة رقم الغرفة و تفهم ذلك |