Case Details

Reference No 23-01-43088
Issue Date 09/01/2023 - Hanan Rashed
Last Update 09/01/2023 - Hanan Rashed
Health Center \ Section Sh. Abdulla Bin Khaled Al Kahlifa Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 1/9/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Adel Anbar
Personal ID 650042859
Telephone 97339816686
Email haaaaly.aa@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،، يوم الخميس المؤرخ 5 يناير ٢٠٢٣ ذهبت الى مركز عبدالله بن خالد الصحي بالرفاع الشرقي للموعد الدوري لعيادة الامراض المزمنة ،، ذهبت الى غرفة التمريض وبعد الفحوصات الروتينية من قبل الممرضة اخبرتني الممرضة بالتوجه مباشرة الى الغرفة رقم ٤ للدكتورة منى الانصاري والدخول على الدكتورة مباشرة،، وقبل خروجي من غرفة التمريض كررت سؤالي للممرضة هل ادخل على الدكتووة مباشر قالت لي نعم،،فتوجهت مباشرة الى غرفة رقم ٤ للدكتورة منى الانصاري،، طرقت الباب ودخلت ولكن تفاجئت بوجود الدكتورة ومعها دكتورة اخري ووجود مريض بالغرفة ايضا ، حين اذن بادرت بالاعتذار واخبرتها بأن الممرضة هي التي طلبت مني بالدخول لغرفة الكشف مباشرة ، حينها حاولت الاسراع بالخروج ،،،لكن فجأة صرخت الدكتورة منى النصاري في وجهي وطلبت مني الخروج من غرفة الكشف بطريقة غير لائقة. هل هذا تصرف لائق لدكتورة مع مريض؟؟ نرجوا منكم رد في اسرع وقت وشكراً

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع المراجع عادل عنبر اليوم تاريخ 9/1/2023 و تم إبلاغه بان الدكتورة ابلغتنا بعدم رفع صوتها على المريضو انما كان بسبب ارتفاع نبرة الصوت بسبب الماسك و لكن ابلغنا المراجع بانه نبرة صوتها كانت حادة و تم إبلاغه بان سيتم التأكيد على الطبيبة و لفت نظرها الي عدم رفع الصوت على المراجع خصوصا بعد استئذانه للدخول و ابدينا اسفنا للحادثة و ابلغنا المريض بعدم تكرارها فيالمرات القادمة

Edit Back