Reference No | 23-01-43088 |
---|---|
Issue Date | 09/01/2023 - Hanan Rashed |
Last Update | 09/01/2023 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Sh. Abdulla Bin Khaled Al Kahlifa Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 1/9/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Adel Anbar |
Personal ID | 650042859 |
Telephone | 97339816686 |
haaaaly.aa@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،، يوم الخميس المؤرخ 5 يناير ٢٠٢٣ ذهبت الى مركز عبدالله بن خالد الصحي بالرفاع الشرقي للموعد الدوري لعيادة الامراض المزمنة ،، ذهبت الى غرفة التمريض وبعد الفحوصات الروتينية من قبل الممرضة اخبرتني الممرضة بالتوجه مباشرة الى الغرفة رقم ٤ للدكتورة منى الانصاري والدخول على الدكتورة مباشرة،، وقبل خروجي من غرفة التمريض كررت سؤالي للممرضة هل ادخل على الدكتووة مباشر قالت لي نعم،،فتوجهت مباشرة الى غرفة رقم ٤ للدكتورة منى الانصاري،، طرقت الباب ودخلت ولكن تفاجئت بوجود الدكتورة ومعها دكتورة اخري ووجود مريض بالغرفة ايضا ، حين اذن بادرت بالاعتذار واخبرتها بأن الممرضة هي التي طلبت مني بالدخول لغرفة الكشف مباشرة ، حينها حاولت الاسراع بالخروج ،،،لكن فجأة صرخت الدكتورة منى النصاري في وجهي وطلبت مني الخروج من غرفة الكشف بطريقة غير لائقة. هل هذا تصرف لائق لدكتورة مع مريض؟؟ نرجوا منكم رد في اسرع وقت وشكراً |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع المراجع عادل عنبر اليوم تاريخ 9/1/2023 و تم إبلاغه بان الدكتورة ابلغتنا بعدم رفع صوتها على المريضو انما كان بسبب ارتفاع نبرة الصوت بسبب الماسك و لكن ابلغنا المراجع بانه نبرة صوتها كانت حادة و تم إبلاغه بان سيتم التأكيد على الطبيبة و لفت نظرها الي عدم رفع الصوت على المراجع خصوصا بعد استئذانه للدخول و ابدينا اسفنا للحادثة و ابلغنا المريض بعدم تكرارها فيالمرات القادمة |