Reference No | 23-01-36757 |
---|---|
Issue Date | 12/01/2023 - Hanan Rashed |
Last Update | 15/01/2023 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 1/15/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Mohamed Ghayeb |
Personal ID | 960801251 |
Telephone | 97333328838 |
mohd.ghayeb@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
لقد ذهبت الى مركز جابر الصحي و كان هناك مريض مصاب بالكورونا بين المرضى و لم يتم ابعاده. كما تم اعطاء ابني موعد الساعة 11:05 صباحا للغرفة رقم 7 مع الدكتورة زينب حبيب و للأسف الشديد لم نسمع أي نداء لمريض من هذه الغرفة و جميع المرضى يدخلون للغرفة من غير نداء!، توجهت لقسم الاستقبال لطلب تغيير الغرفة و لكن لم يتم التجاوب مع طلبي بحجة ان الموعد قد اتى وقته!! |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم مراجعة الملف الالكتروني و التواصل مع الطبيبة حيث بينت انها تحرص دائما على الالتزام بمواعيد المرضى و ان خلال ذلك اليوم كانت متواجدة طوال الوقت في الغرفة ( ولم يتسنى لها اخذ استراحة) وان سبب التأخر في مواعيدها ان كان لديها مريض من فئة المسنين استدعى وقت اطول للكشف عليه و عمل اشعة و بعض التحاليل ومما استدعى تردده على الغرفة اكثر من مرة و مريض اخر لكشف المدرسة مما يأخذ وقت اطول في الكشف وهذا كان سبب الرئيسي في التاخير في مواعيدها. واذ نشكر السيد محمد غايب على ملاحظاته و اننا تلتمس العذر من التأخير و لكن كانت لاسباب خارجة عن ارادة الطبيبة , و هذا يحدث احيانا حيث ان بعض المرضى تستدعي حالتهم وقت اطول في الكشف و التشخيص . واننا كأدارة مركز الشيخ جابر الصحي تم تحويل جميع الملاحظات الذكورة في الشكوى الى الطبيبة المعنية و اننا دائما نحث اطبائنا على الالتزام بالوقت و تقديم افضل الخدمات لعملائنا الاعزاء. |