Reference No | 23-01-23083 |
---|---|
Issue Date | 09/01/2023 - ALI ALRAYES |
Last Update | 16/01/2023 - ALI ALRAYES |
Health Center \ Section | Sh. Salman Health Center \ Laboratory |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 1/11/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | عبير |
Personal ID | |
Telephone | 36200112 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
حضرت للعلاج وذهبت للمختبر في تمام الساعة 07:15 والموظفة نورة تحدثت معي بشكل غير لائق وطريقة جافة ومهينة هي لم تقوم بالغلط بالالفاظ ولكن طريقتها مهينة وجافة جدا من حيث النظرات والرد كاني ليس انسانة او مريضة. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى الأخ علي بخصوص الشكوى المقدمة الى المختبر في تاريخ 9/1/2023 تم الاتصال بالمريضة ومعرفة المشكلة كما قالت المريضة لم تقم الموظفة بالغلط على المريظة ولكن كان مجرد شعور من قبل المريضة , تم توضيح الموقف للمريضة وتم اعلام الموضففين بضرورة التعامل مع المرضى بشكل حسن . |