Case Details

Reference No 23-01-23083
Issue Date 09/01/2023 - ALI ALRAYES
Last Update 16/01/2023 - ALI ALRAYES
Health Center \ Section Sh. Salman Health Center \ Laboratory
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 1/11/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name عبير
Personal ID
Telephone 36200112
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

حضرت للعلاج وذهبت للمختبر في تمام الساعة 07:15 والموظفة نورة تحدثت معي بشكل غير لائق وطريقة جافة ومهينة هي لم تقوم بالغلط بالالفاظ ولكن طريقتها مهينة وجافة جدا من حيث النظرات والرد كاني ليس انسانة او مريضة.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى الأخ علي

بخصوص الشكوى المقدمة الى المختبر في تاريخ 9/1/2023

تم الاتصال بالمريضة ومعرفة المشكلة

كما  قالت المريضة لم تقم الموظفة بالغلط على المريظة ولكن كان مجرد شعور من  قبل المريضة , تم توضيح الموقف للمريضة وتم  اعلام الموضففين بضرورة التعامل مع المرضى بشكل حسن .

Edit Back