Case Details

Reference No 23-01-22461
Issue Date 16/01/2023 - Hanan Rashed
Last Update 17/01/2023 - Hanan Rashed
Health Center \ Section Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 1/16/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Najes Madan
Personal ID 820404799
Telephone 97339983222
Email narjesmadan3003@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

سلام عليكم افيدكم علما انه بتاريخ ١٣ يناير يوم الجمعه وتحديدا عن الساعه ٩وثلث مساء" جلبت ابنتي خوله البالغه خمس سنوات الى مركز انجينر الصحي وقد تم تصينفها من حالات الطوراىء لان حرارتها تبلغ ٣٨.٦ وعندما دخلت عن الدكتور ابلغ عن حالتي ابنتي بدا التذمر وانها لديه ما يفوق الخمسين مريض هل يعقل ان يكون طبيب بهذي الاخلاقيات وحسب التنصيف البطاقه الحمراء لا يتجاوز الانتظار مدة ربع ساعه ولكن انتظارنا ما يفوق ٤٥ دقيقه اي تنصيف هذا علما لم يكن هناك الا دكتورين مناوبين في هذا المستشفى هل يعقل

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع العميلة من قبل رئيس الاطباء والاطمئنان على الطفلة والاستفسار عن محتوى الشكوى والشرح للعميله نظام التصنيف والانتظار

Edit Back