Case Details

Reference No 23-01-84236
Issue Date 30/01/2023 - KHajeri
Last Update 31/01/2023 - KHajeri
Health Center \ Section Muharraq Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 1/30/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name أيمن مؤمن محمد أبوكركي
Personal ID 700919082
Telephone 39125833
Email aymn_abukarak80@yahoo.com
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

الأطباء، التمهن ومواكبة كل ما هو جديد مطلوب لأن العلم لا يتوقف عند الشهادة.

البيروقراطية العقيمة والاجراءات الطويلة المملة.

المريض اخر الهمم.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Clinical Management (Treatment)
Priority Medium
Admin Comments

تم الاتصال بالمريض ومناقشة تفاصيل وسبب الشكوى . حيث تبين أن المريض أخذ موعد من قسمالسجلات وانتظر وقت موعده لمدة ساعة إلى ساعة ونصف وعندما سمع نداء الطبيب باسمه توجه لغرفة الطبيب وتفاجئ بوجود ثلاثة مرضى عند باب غرفة الطبيب ينتظرون وداخل الغرفة يوجد مريض آخر مما أدى إلى استياء المريض أكثر. وفي حادثة سابقة ذهب المريض مع زوجته لمركز حالة بوماهر لأنها تعاني من ألم في البطن وتم تشخيصها بالتهاب فالمرارة وتم نصيحتها بالذهاب إلى مركز المحرق الصحي في اليوم التالي لإجراء المزيد من التحاليل الطبية. وفي مركز المحرق الصحي الطبيبة لم يشخص الطبيب الحالة مالتهاب فالمرارة وبالتالي لم يطلب الطبيب التحاليل اللازمة لالاتهاب المرارة. وثم ذهب المريض بزوجته لمستشفى خاص وتم تحويلهم إلى مستشفى الملك حمد الجامعي حيث تم إاجراء عملية جراحية بإزالة المرارة لزوجة المريض. حيث تمنى المريض أن يتم متابعة حالة زوجته من قبل المركزين على التوالي والقيام بالتحاليل اللازمة.

تم الشرح للمريض عن نظام المواعيد ونصيحة المريض بأخذ موعد أونلاين أو بالأنترنت لتفادي الانتظار.

والتاكيد على قسم السجلات بتوضيح وقت الموعد لكل مريض.

تم التأكيد على الأطباء باتخاذ الإجراءات الملائمة للمرضى ومعاينتهم على أكمل وجه.

 

د.شوق السورتي.

نائبة رئيسة مركز المحرق الصحي

Edit Back