Reference No | 23-01-84236 |
---|---|
Issue Date | 30/01/2023 - KHajeri |
Last Update | 31/01/2023 - KHajeri |
Health Center \ Section | Muharraq Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 1/30/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | أيمن مؤمن محمد أبوكركي |
Personal ID | 700919082 |
Telephone | 39125833 |
aymn_abukarak80@yahoo.com | |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
الأطباء، التمهن ومواكبة كل ما هو جديد مطلوب لأن العلم لا يتوقف عند الشهادة. البيروقراطية العقيمة والاجراءات الطويلة المملة. المريض اخر الهمم. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم الاتصال بالمريض ومناقشة تفاصيل وسبب الشكوى . حيث تبين أن المريض أخذ موعد من قسمالسجلات وانتظر وقت موعده لمدة ساعة إلى ساعة ونصف وعندما سمع نداء الطبيب باسمه توجه لغرفة الطبيب وتفاجئ بوجود ثلاثة مرضى عند باب غرفة الطبيب ينتظرون وداخل الغرفة يوجد مريض آخر مما أدى إلى استياء المريض أكثر. وفي حادثة سابقة ذهب المريض مع زوجته لمركز حالة بوماهر لأنها تعاني من ألم في البطن وتم تشخيصها بالتهاب فالمرارة وتم نصيحتها بالذهاب إلى مركز المحرق الصحي في اليوم التالي لإجراء المزيد من التحاليل الطبية. وفي مركز المحرق الصحي الطبيبة لم يشخص الطبيب الحالة مالتهاب فالمرارة وبالتالي لم يطلب الطبيب التحاليل اللازمة لالاتهاب المرارة. وثم ذهب المريض بزوجته لمستشفى خاص وتم تحويلهم إلى مستشفى الملك حمد الجامعي حيث تم إاجراء عملية جراحية بإزالة المرارة لزوجة المريض. حيث تمنى المريض أن يتم متابعة حالة زوجته من قبل المركزين على التوالي والقيام بالتحاليل اللازمة. تم الشرح للمريض عن نظام المواعيد ونصيحة المريض بأخذ موعد أونلاين أو بالأنترنت لتفادي الانتظار. والتاكيد على قسم السجلات بتوضيح وقت الموعد لكل مريض. تم التأكيد على الأطباء باتخاذ الإجراءات الملائمة للمرضى ومعاينتهم على أكمل وجه.
د.شوق السورتي. نائبة رئيسة مركز المحرق الصحي |