Reference No | 23-02-08586 |
---|---|
Issue Date | 05/02/2023 - Hanan Rashed |
Last Update | 30/03/2023 - NMushaimea |
Health Center \ Section | Isa Town Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 2/6/2023 12:00:00 AM |
Type | Proffesional |
Request Details | |
Name | أنيسه احمد حسين |
Personal ID | 560205023 |
Telephone | 38087997 |
Case Received Channel | Other Channels |
Case Description |
تلقينا اتصال هاتفي من احدى المواطنات تشكو احدى طبيبات مركز مدينة عيسى الصحي وتدعى (د. موزه الذوادي) والتي كانت تعمل في غرفة رقم 19 ، حيث ذهبت اليوم الى المركز المذكور في تمام الساعة العاشرة والربع صباحا برفقة والدتها المريضة التي كانت تعاني من الربو وكحه شديدة وقامت الطبيبة بعلاج الام المريضة ، ولكن عندما طلبت بنت المريضة نتائج والدتها اخبرتها الطبيبة المذكورة انها انهت علاج والدتها بشكل كامل وليس لديها الوقت لمشاهدة النتائج وهناك الكثير من المرضى ينتظرون دورهم ، فاستغربت البنت من قول الدكتورة وبناء عليه تقدمت بهذه الشكوى وتطلب من الجهات المعنية التواصل معها وذلك للضرورة. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
حاولت معرفة الجانب الذي أزعج المريضة في وقت الأستشارة مع الطبيبة موزة.فأقرت أن الطبيبة قد عملت اللازم مع والدتها وعملت الأشعة وتم علاجها في الشكوى الحالية إلا أنها تحتاج غلى قراءة نتائج التحاليل وهي إمرأه كبيرة ولا يمكنها القدوم للمركز في وقت آخر، رفضت الطبيبة ذلك في البداية نظرا لإزدحام العيادة وطول فترة الإستشارة من فحص الأكلينيكي وعمل الأشعة. حضرت المريضة مع أبنتها في نفس الوقت الى رئيس مجلس الإدارة د.لميس ، التي بدورها طلبت من الطبيبة موزة التعاون معها بعد التواصل مع الطبيبة بعد شكوى المريضة مع ابنتها طالبة من د.موزة رؤية المريضة لتقرير المختبر ، مما اضطرالطبيبة إلى تأخير رؤية المرضى في مواعيدهم المحددة لشرح لها . وذلك لتجنب المزيد من تعقيد الموقف ، فإن مهمتنا ضمان جودة الخدمة الطبية و رضى المرضى. تم التواصل مع مريم إبنة المريضة التي بينت انزعاجها من اسلوب الطبيبة وحاولت أوضح لها ازدحام العيادة مما يعكس على نفسية الطبيب فتفهمت الأمر. |