Case Details

Reference No 23-02-13381
Issue Date 26/01/2023 - AKhuzaie
Last Update 09/02/2023 - AKhuzaie
Health Center \ Section Bilad Al-Qadeem Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 1/26/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name خديجة مكي جواد
Personal ID 860708136
Telephone 36159991
Email khadooj530@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم احب ان أرفع شكوى باسم المريض حسن خليل و سجاد خليل. إني مريضة سكلر و آخذ علاجي بشكل يومي مرتين و هذه الفترة أخبرت مسئولة التمريض ان ابنتي مرقدة في المستشفى و أن تتساعد إياي بدون تعطيل باقي المرضى عن أخذ علاجهم فقامت بالمساعدة و ما قصرت و أعطوني علاجي في غرفة اخرى علشان لا يتعطل أي مريض ثاني. 

قام و أخوه بالتهجم على مسئولة التمريض و السكورتي و كان راح يمدون ايدهم لولا تدخل مرضى متواجدين و أخرجوهم من داخل التمريض و ألحين يطرش صوتيات و يقول أمل المناعي اتصلت فيني و قالت إلا صار غلط شلون غلط لازم تسمع من جميع الأطراف و بعد ذلك تحكم من غلطان و ثانياً المسئولة من أفضل الموظفات و و قالت له أنت جيتني و قلت عندك ظرف و ما ساعدتك؟ أوردي هي تساعد الكل و حرام الموظفة ما غلطت و اتمنى الشخص اللي اتصل فيه يتصل فيني و في غدارة المركز لأن هذا المريض عنده مشاكل مع ناس وايد و خل يفتحون السستم ماله و يشوفون.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Waiting Period
Priority Medium
Admin Comments

وردا على الشكوى عبر تواصل من قبل المريضة خديجة مكي 860708136 نود ان نحيطكم علماً بأنه قد تم الاتصال بالمريضة وتبين ان هناك سوء فهم ونقل غير موثوق للكلام بطريقة خاطئة منن قبل المريض حسن الحايكي وابدت عدم علمها بمجريات ماحدث بشكل صحيح ، حيث ابدت تأسفها لسستر امل  وتفهمها للموقف وانها لم تقصد الاساءة

Edit Back