Case Details

Reference No 23-02-92725
Issue Date 07/02/2023 - MAli11
Last Update 12/02/2023 - MAli11
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Laboratory
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 2/7/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name مريم الحمادي
Personal ID 910104182
Telephone 3777320
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

 

شكوى على مركز بنك البحرين و الكويت الصحي في الحد .. الرجاء لفت نظر مستشاريين الطاقم الطبي في المستشفى بضروره حسن التصرف مع المراجعين بالاضافه الى اخصائين المختبر في نفس اليوم كان عندي موعين من دكتورين مختلفين لغرض الفحص قبل العمل و لم يكن اسلوب رسمي او لطيف في تعامل معي حيث تم تاخيري عن موعدي الثاني فقط لانه الدكتوره تقول بسماع فويس نوت في برنامج واتساب و الاخرى تقوم بمباشره عملها .. خدمة المختبر حدا سيئا بعد اخذ رقم للفحص لم تقم الموظفه بمناداتي للخدمه و تمت جالسه على كرسيها حيث انني ظننت انه مكان مغلق و كل هذا فقط موعد لفحص طبي قبل العمل ماذا لو كان الزائر مريض و ينتظر عنايه من المركز … الرحاء اخذ الاحراء اللازم و لفت نظر الموظفين لمشكله معامله المراجعين

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

لقد تواصلت مع المريضة لمعرفة المشكلة وأخبرتني أنها استخدمت جرس المختبر ولم يقم لها أحد ولم يرد عليها، وأن معاملة موظفة المختبر لم تكن جيدة، وأخبرتها بخصوص الجرس أننا لا نقوم عندما يرن فنحن نعتمد على جهاز الأرقام لمناداة المرضى، وبالنسبة لمعاملة الموظفة فهي لم تقم بشيء كهذا

Edit Back