Reference No | 23-02-92725 |
---|---|
Issue Date | 07/02/2023 - MAli11 |
Last Update | 12/02/2023 - MAli11 |
Health Center \ Section | Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Laboratory |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 2/7/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | مريم الحمادي |
Personal ID | 910104182 |
Telephone | 3777320 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
شكوى على مركز بنك البحرين و الكويت الصحي في الحد .. الرجاء لفت نظر مستشاريين الطاقم الطبي في المستشفى بضروره حسن التصرف مع المراجعين بالاضافه الى اخصائين المختبر في نفس اليوم كان عندي موعين من دكتورين مختلفين لغرض الفحص قبل العمل و لم يكن اسلوب رسمي او لطيف في تعامل معي حيث تم تاخيري عن موعدي الثاني فقط لانه الدكتوره تقول بسماع فويس نوت في برنامج واتساب و الاخرى تقوم بمباشره عملها .. خدمة المختبر حدا سيئا بعد اخذ رقم للفحص لم تقم الموظفه بمناداتي للخدمه و تمت جالسه على كرسيها حيث انني ظننت انه مكان مغلق و كل هذا فقط موعد لفحص طبي قبل العمل ماذا لو كان الزائر مريض و ينتظر عنايه من المركز … الرحاء اخذ الاحراء اللازم و لفت نظر الموظفين لمشكله معامله المراجعين |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
لقد تواصلت مع المريضة لمعرفة المشكلة وأخبرتني أنها استخدمت جرس المختبر ولم يقم لها أحد ولم يرد عليها، وأن معاملة موظفة المختبر لم تكن جيدة، وأخبرتها بخصوص الجرس أننا لا نقوم عندما يرن فنحن نعتمد على جهاز الأرقام لمناداة المرضى، وبالنسبة لمعاملة الموظفة فهي لم تقم بشيء كهذا |