Case Details

Reference No 23-02-79450
Issue Date 13/02/2023 - MAli11
Last Update 07/03/2023 - MAli11
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 2/14/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Rashed Hamada
Personal ID 950804010
Telephone 36363885
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

لا يوجد اي اهتمام و تخطيط او بروتوكول صحيح في مستشفى بنك البحرين والكويت الصحي ، للدخول على دكتور يجب الانتظار ساعه !! تصنيف المرضى يأخذ نصف ساعه وانتظار الدكتور نصف ساعه اخرى ! اروح للكونتر مرتين ليش ؟ الدكتورة تقولي روح مركز المحرق الشمالي عشان تسوي اشعة وارجع لي بـ سي دي الاشعه عشان اجوفه و احولك مستشفى الملك حمد بعدها !! شالتخبط ؟؟ ليش كل هذي المشوار اخذه مرتين ؟

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Policy & Procedure
Priority Low
Admin Comments

صباح الخير
تم التواصل مع العميل وتم التوضيح له آلية برنامج الرعاية العاجلة وهوة مستاء من هذا البرنامج و يفضل ارجاع النظام السابق في المركز الصحي وبالنسبة لقسم الاشعة تم ابلاغة بانه لايعمل في ايام الاجازات و العطل الرسمية و يتم تحويل المرضى الى مركز حالة بوماهر الصحي و ابدا ايضا استيائة بان مركز بنك البحرين يعمل بنظام 24 ساعة و لا يتوفر فيه قسم الاشعة فتم ابلاغة بأن سوف يتم الطلب من الجهات المعنية بتوفير خدمات الاشعة بالمركز الصحي

Edit Back