Issue Date
|
13/02/2023
- MAli11
|
Last Update
|
07/03/2023
- MAli11
|
Health Center \ Section
|
Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Nursing
|
Status
|
Completed – Contacted the requester
|
Resolution Date
|
2/14/2023 12:00:00 AM
|
Type
|
Administrative
|
Request Details
|
Name
|
Rashed Hamada
|
Personal ID
|
950804010
|
Telephone
|
36363885
|
Email
|
|
Case Received Channel
|
Tawasul
|
Case Description
|
لا يوجد اي اهتمام و تخطيط او بروتوكول صحيح في مستشفى بنك البحرين والكويت الصحي ، للدخول على دكتور يجب الانتظار ساعه !! تصنيف المرضى يأخذ نصف ساعه وانتظار الدكتور نصف ساعه اخرى ! اروح للكونتر مرتين ليش ؟ الدكتورة تقولي روح مركز المحرق الشمالي عشان تسوي اشعة وارجع لي بـ سي دي الاشعه عشان اجوفه و احولك مستشفى الملك حمد بعدها !! شالتخبط ؟؟ ليش كل هذي المشوار اخذه مرتين ؟
|
Admin Panel
|
Category
|
Complaint
|
Sub Category
|
Policy & Procedure
|
Priority
|
Low
|
Admin Comments
|
صباح الخير
تم التواصل مع العميل وتم التوضيح له آلية برنامج الرعاية العاجلة وهوة مستاء من هذا البرنامج و يفضل ارجاع النظام السابق في المركز الصحي وبالنسبة لقسم الاشعة تم ابلاغة بانه لايعمل في ايام الاجازات و العطل الرسمية و يتم تحويل المرضى الى مركز حالة بوماهر الصحي و ابدا ايضا استيائة بان مركز بنك البحرين يعمل بنظام 24 ساعة و لا يتوفر فيه قسم الاشعة فتم ابلاغة بأن سوف يتم الطلب من الجهات المعنية بتوفير خدمات الاشعة بالمركز الصحي
|