Case Details

Reference No 23-02-06869
Issue Date 13/02/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN
Last Update 15/02/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN
Health Center \ Section Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 2/14/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name زينب ال احمد
Personal ID 911101845
Telephone 33006843
Email zainab.alahmed91@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم عندما ذهابي الى المركز الصحي التابعة لي 1-قمت بالانتظار بوقت طويل للوصول
للتسجيل و في تلك الاثناء كان هناك مرضا آخرين لا يحترمون الصف . 2-تم ارسالي الى غرفة
المعاينه ،واخيرتهم بانني هنا بسبب ان اصابتي حادث قوي وبامو بقياس ضغطي فقط . 3-تم اعطائي
ورقه للتسجيل وحينما ذهبت تخبروني ان تم تقيمي على آني حاله بسيطه وانني سانتظر لاكثر من
ساعتين. 4-هل من المعقول للمواطن المصاب لحادث أن يتم معاملته مثل هذه المعامله . و من قبل أيضا
واجهتني مشكلة مع نفس المركز التابع لي حيث تم وصف ادويه من قبل الطبيب لي وعندما ذهبت
للصيدليه أعطاني الادويه ولكن عند رجوعي للمنزل اكتشفت ان تم صرف الادويه لي بطريقه خاطئه .

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Waiting Period
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع المراجعة في تمام الساعة التاسعة صباحا حيث افادة بانها حضرت الي المركز كما ذكرت

 

في الشكوى، وكانت تعاني من الام حادث سيارة حيث كانت المواعيد منهتيه وتم تدخلينا على قسم التصنيف

 

وتم قياس المؤشرات الحيوية وكانت جميع المؤشرات طبيعية. فتم تصنيفها كحالة روتينية.

 

تم شرح الية التصنيف لها وان هذه الحالة ليست بطوارئ. فتقبلت الموضوع وأفادت بزيادة عدد الأطباء

 

لكي يتسنى للجميع حصول على مواعيد قريبة.

 

 

 

هذا ما لزم والامر لكم

مشرفة التمريض: السيدة جيهان علي جاني

Edit Back