Case Details

Reference No 23-02-00166
Issue Date 13/02/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN
Last Update 14/02/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN
Health Center \ Section Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Pharmacy
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 2/14/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name زينب ال احمد
Personal ID 911101845
Telephone 33006843
Email zainab.alahmed91@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم عندما ذهابي الى المركز الصحي التابعة لي 1-قمت بالانتظار بوقت طويل للوصول
للتسجيل و في تلك الاثناء كان هناك مرضا آخرين لا يحترمون الصف . 2-تم ارسالي الى غرفة
المعاينه ،واخيرتهم بانني هنا بسبب ان اصابتي حادث قوي وبامو بقياس ضغطي فقط . 3-تم اعطائي
ورقه للتسجيل وحينما ذهبت تخبروني ان تم تقيمي على آني حاله بسيطه وانني سانتظر لاكثر من
ساعتين. 4-هل من المعقول للمواطن المصاب لحادث أن يتم معاملته مثل هذه المعامله . و من قبل أيضا
واجهتني مشكلة مع نفس المركز التابع لي حيث تم وصف ادويه من قبل الطبيب لي وعندما ذهبت
للصيدليه أعطاني الادويه ولكن عند رجوعي للمنزل اكتشفت ان تم صرف الادويه لي بطريقه خاطئه .

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Policy & Procedure
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع المريضه .. واتضح ان شكواها تخص دواء البندول  صرف لها شريط واحد 12 حبه وان الكمية ناقصه .. فاخبرتها ان الكمية المصروفه لاي دواء تطبع على الستكر وموجودة في سستم الاي صحه ودواء البنرول يتم تعبئته جاهز شريط واحد لكل المرضى الا في حالة طلب المريض زيادة في البندول يتم اضافه الزيادة على المغلف وتصرف الكمية من نظام أي صحة أيضا ... هذا ما لزم .. تحياتي

Edit Back