Reference No | 23-02-36471 |
---|---|
Issue Date | 14/02/2023 - KHajeri |
Last Update | 20/02/2023 - KHajeri |
Health Center \ Section | Muharraq Health Center \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 2/14/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | هالة محمد حمد |
Personal ID | 720603153 |
Telephone | 39171448 |
halatalgamer@hotmail.com | |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
القسم المراد تطويره/ قسم السجلات الصحية (موظف القسم) اشراكهم في دورات اسلوب التواصل مع الاخرين الشكوى مقدمة ضد الموظف سعود الصبحي (التتحدث بصوت عالي وطريقة ردوده مستفزة - ارجو التواصل معي فطلاع الشخص المعني بالمشكلة |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل وابلغتني بأن الموظف لديه صوت مرتفع وعليه عدم التكلم بهذه النبرة المرتفعه مع المرضى حيث ان كل الموجودين بالقاعة قد سمعو الحوار وسبب لها احراج بالإضافة بأنه جلست بقاعة الانتظار وكانت نبرة صوته ذاتها مع كل المرضى تم التحدث مع الموظف وابلغني بأنه لم يرفع صوته عليها وهذه هي نبرة صوته الاعتيادية لكن العميلة تحسست منه، تم توجيهه الموظف بمحاولة اخفاض الصوت قدر المستطاع. |