Case Details

Reference No 23-02-36471
Issue Date 14/02/2023 - KHajeri
Last Update 20/02/2023 - KHajeri
Health Center \ Section Muharraq Health Center \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 2/14/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name هالة محمد حمد
Personal ID 720603153
Telephone 39171448
Email halatalgamer@hotmail.com
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

القسم المراد تطويره/ قسم السجلات الصحية (موظف القسم)

اشراكهم في دورات اسلوب التواصل مع الاخرين

الشكوى مقدمة ضد الموظف سعود الصبحي (التتحدث بصوت عالي وطريقة ردوده مستفزة - ارجو التواصل معي فطلاع الشخص المعني بالمشكلة

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع العميل وابلغتني بأن الموظف لديه صوت مرتفع وعليه عدم التكلم بهذه النبرة المرتفعه مع المرضى حيث ان كل الموجودين بالقاعة قد سمعو الحوار وسبب لها احراج بالإضافة بأنه جلست بقاعة الانتظار وكانت نبرة صوته ذاتها مع كل المرضى

تم التحدث مع الموظف وابلغني بأنه لم يرفع صوته عليها وهذه هي نبرة صوته الاعتيادية لكن العميلة تحسست منه، تم توجيهه الموظف بمحاولة اخفاض الصوت قدر المستطاع.

Edit Back