Reference No | 19-06-53823 |
---|---|
Issue Date | 29/05/2019 - AKhuzaie |
Last Update | 26/06/2019 - AKhuzaie |
Health Center \ Section | Sh. Salman Health Center \ Reception |
Status | Completed – Did not contact the requester |
Resolution Date | 6/26/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | لا يوجد |
Personal ID | لا يوجد |
Telephone | لا يوجد |
Na@email.com | |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
قسم الإستقبال: تحسين المعاملة مع المراجعين (اللي ما تلبس حجاب قولوا لها تتعامل عدل مع المراجعين) |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
لا توجد معلومات عن صاحب الشكوى للتحقق من صحتها و الظرف أو الموقف الذي سبب عدم رضى المراجع. الموظفة مشهود لها بحسن تعاملها مع المرضى و توجد شكاوى سابقة عليها. و عند التحدث مع الموظفة بشأن الشكوى قالت أنها تذكر أنها اخبرت أحد المرضى بعدم إمكانية التسجيل لأن عنوانه لا يتبع المركز و أن حضوره متكرر بنفس المشكلة و تم إخباره بتعديل عنوانه أو امراجعة المركز التابع للعنوان فتوجه لصندوق الشكاوى و كتب شكوى و تعتقد أنه هو صاحب هذه الشكوى.. |