Case Details

Reference No 19-06-53823
Issue Date 29/05/2019 - AKhuzaie
Last Update 26/06/2019 - AKhuzaie
Health Center \ Section Sh. Salman Health Center \ Reception
Status Completed – Did not contact the requester
Resolution Date 6/26/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name لا يوجد
Personal ID لا يوجد
Telephone لا يوجد
Email Na@email.com
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

قسم الإستقبال: تحسين المعاملة مع المراجعين (اللي ما تلبس حجاب قولوا لها تتعامل عدل مع المراجعين)

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

لا توجد معلومات عن صاحب الشكوى للتحقق من صحتها و الظرف أو الموقف الذي سبب عدم رضى المراجع. الموظفة مشهود لها بحسن تعاملها مع المرضى و توجد شكاوى سابقة عليها. و عند التحدث مع الموظفة بشأن الشكوى قالت أنها تذكر أنها اخبرت أحد المرضى بعدم إمكانية التسجيل لأن عنوانه لا يتبع المركز و أن حضوره متكرر بنفس المشكلة و تم إخباره بتعديل عنوانه أو امراجعة المركز التابع للعنوان فتوجه لصندوق الشكاوى و كتب شكوى و تعتقد أنه هو صاحب هذه الشكوى..

Edit Back