Reference No | 23-02-79426 |
---|---|
Issue Date | 21/02/2023 - SHashim |
Last Update | 23/02/2023 - SHashim |
Health Center \ Section | Hamad Town Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 2/22/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Mooza Almass |
Personal ID | 971210985 |
Telephone | 66675787 |
muza710@icloud.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
زيارتي امس واليوم للمركز الصحي بمدينة حمد الدوار ٢ المركز للصيانة عمال يصبغون الجدار والمكان مغلق والرررريحة محكمة و مخنقة كل المرضى يشتكون من قوة ريحة الصبغ تم تواصل مع مسؤول المركز اخبرني بالشكوى عبر التطبيق لان حتى هم الموظفين مستائين من الريحة وحاولو التواصل مع الوزارة ولكن بدون أي رد !! ونوعية الصبغ المختارة جدا جدا ريحتها قاسية |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Facilities and Services |
Priority | Low |
Admin Comments |
بالإشارة الى الموضوع المذكور اعلاه ، نفيدكم علماً بأننا قمنا بالاتصال بالمراجعة المذكورة بياناتها أعلاه و اخذنا كافة المعلومات المتعلقة بموضوع الشكوى، و تم شرح سبب استعمال هذه النوعية من الصبغ وهو من النوع المضاد للبكتيريا لضرورة استعمالة في المرفقات الداخلية للمركز الصحي، وسوف يتم مراجعة الجهة المعنية لتوفير عامل الصباغة خارج اوقات العمل بالمركز اذا امكن لتفادي انزعاج المراجعين من الرائحة، اما بخصوص تواصلها مع المسؤول فقد استوضحت بعد الاتصال بها انه لم يكن المسؤول ولا تعلم وظيفة الموظف المذكور في الشكوى. و عليه فقد أبدت المريضة تفهمها و شكرت الجهود المبذولة في المركز لخدمة المرضى كما تم الايضاح لها بأن إدارة المركز تسعى دائما لتقديم خدمات متميزة للمرضى والمراجعين وترحب بجميع الاقتراحات والملاحظات بما يخدم هدفها.
|