Case Details

Reference No 23-02-44258
Issue Date 18/01/2023 - SHashim
Last Update 23/02/2023 - SHashim
Health Center \ Section Hamad Town Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 1/19/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name غانم الدوسري
Personal ID 741206005
Telephone 35050212
Email Ghanemalods@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ورحمة الله انا المواطن غانم سعود الدوسري مصاب بمرض سكلر ۱۷/۱/۲۰۲۳ ذهبت لتلقي العلاج في مركز مدينه حمد الصحي، على أثر العلاج الموصى بدكتور الخاص وذالك لأهمية تلقي العلاج بشكل يومي وعاجل ولاكن ما يحدث بتجاوزات من مسوؤلة التمريض يدفعني بأن لا اسكت عن تصرفها تجاهي ومرضى السكلر في اليوم مثلاً وصل الحال بي لتقول لي انه (( بكيفي متى ابداء علاجكم اي انه لا معنى بوقت الدوام الرسمي فهم لا يلتزمون ببدأ علاج المرضى إلا بعد ۲۰ او ۲۵دقيقه من الدوام ورجاء لتواصل الاتصال بي ٣٥٠٥٠٢١٢ وشكرا

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

بخصوص الموضوع أعلاه، المراجع غانم يحضر يوميا لأخذ جرعته صباحا ومساء الجرعة وشكوته بسبب التأخير ونقاش مشرفة التمريض معه

 قمت بالاطلاع على توقيت أخد اول جرعة صباحية في يوم الشكوى (17 يناير) فكانت الساعة 7:10 صباحا والمراجع أخذ جرعته الساعة 7:13 صباحا فالفارق معقول جدا

الإجراء الدي أتخد: تم التواصل بالمراجع وسماع الشكوى منه واخبرته أن الخدمات تقدم لجميع المرضى ويتوجب علينا التأكد من الابر المخدرة قبل البدا في إعطاء الجرع وبعدها نبدأ بالعمل مما يتطلب اخذ 10 دقائق على الأقل  

بخصوص التعامل أفاد المريض بأن الممرضات يعتبرهم مثل أخواته وطالب أن يتم التعامل معهم (مرضى السكلر) برفق ولطف واحترامهم فأخبرته بأن هذا من حقهم والاحترام يجب أن يكون من الطرفين ويجب إتباع القوانين والأنظمة المتعلقة بتنظيم العمل

Edit Back