Case Details

Reference No 23-02-88916
Issue Date 16/02/2023 - SHashim
Last Update 23/02/2023 - SHashim
Health Center \ Section Hamad Town Health Center \ Oral and Dental
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 2/20/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Hessa Ali
Personal ID 880703113
Telephone 36515525
Email alihessa7@gmail.com
Case Received Channel Administration Office in Health Centers
Case Description

السلام عليكم دكتور صابرين .. 

انا ام طفل ذهب إلى المركز اليوم الخميس تاريخ ١٦ فبراير للعلاج في قسم الاسنان الساعه ٣ ضهرا وذهبت للكتاب ارسلوني طوارئ إلى الاسنان حجره رقم ١ حجره رقم واحد رفضت ان تسجل ابني المريض الذي كان يتألم من اسنانه وحتى عندما كلمتني المساعده كلمتني بأسلوب جدا لا يليق وعندما تحدثت معها جرى بيني وبينها نقاش حاد حتى وصفتني الدكتور باني قليله أدب وطبعا استفزتني هذا الكلمه وقلت لها انتي قليله الأدب وطبعا ليس هذا الشي الذي دفعني لان اكتب لك هذا الحادثه بل الشي الذي كل مره اذهب الى المركز ارى هذا المعامله من الموضفين الا انتي الوحيده التى ارى فيكي صفات الدكتوره الحقيقيه التى لاترضى على الناس وتساعدهم بكل حب وهذا الشي الذي جعلني اوصل رسالتي هذه لك  بأنك دكتوره ونعم فيك وانك ذهب في هذا المستشفى واغلى من الذهب لم ارى دكتوره محبه للناس مثلك وهذا شهاده من قلبي وليست مجامله.. والنهايه اتمنى ان يتعلم الموضفين منك طولة البال مع الناس والصبر وان تخبريهم بأن ليس كل الناس يملك ان يذهب الخاص او يشترى دواء من الصيدليه وان الناس لا تملك غير هذا المستشفى للعلاج فيه ان لم نتعلج في مراكز الحكومة التى هي من حق المواطن ومن حق الدكتور او الدكتوره ان ياخد بيد المريض ويتابع معه ولو كان لأيوجد مواعيد هناك أسلوب في المعامله والتحدث عموما اطلت عليك الحديث واتمنى رسالتي تصل لك واسمحي ليي على الاطاله 

حصه علي 

الرقم ٣٦٥١٥٥٢٥

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

بعد التواصل مع المراجعة وايضاح اليها نظام اخذ المواعيد وفي حالة عدم حصول المراجعين على موعد يتم تصنيف الحالات وتسجيل فقط الحالات الطوارئ مثل الألم الشديد او الالتهابات او الإصابات.

وأيضا ان خدمات صحة الفم والاسنان تقدم للجميع بصورة متساوية.

ولا شك ان جميع العاملين من موظفين ومراجعين يمرون بضغوط وهذا يسبب التسرع في الحكم والانفعال وقد تم شرح الموضوع للمراجعة والموظفين وحثهم على تفهم الموقف ومسامحة بعض.

Edit Back