Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-02-88916
Issue Date
16/02/2023
Created By
SHashim
Last Update
23/02/2023
Updated By
SHashim
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم دكتور صابرين .. </p> <p>انا ام طفل ذهب إلى المركز اليوم الخميس تاريخ ١٦ فبراير للعلاج في قسم الاسنان الساعه ٣ ضهرا وذهبت للكتاب ارسلوني طوارئ إلى الاسنان حجره رقم ١ حجره رقم واحد رفضت ان تسجل ابني المريض الذي كان يتألم من اسنانه وحتى عندما كلمتني المساعده كلمتني بأسلوب جدا لا يليق وعندما تحدثت معها جرى بيني وبينها نقاش حاد حتى وصفتني الدكتور باني قليله أدب وطبعا استفزتني هذا الكلمه وقلت لها انتي قليله الأدب وطبعا ليس هذا الشي الذي دفعني لان اكتب لك هذا الحادثه بل الشي الذي كل مره اذهب الى المركز ارى هذا المعامله من الموضفين الا انتي الوحيده التى ارى فيكي صفات الدكتوره الحقيقيه التى لاترضى على الناس وتساعدهم بكل حب وهذا الشي الذي جعلني اوصل رسالتي هذه لك بأنك دكتوره ونعم فيك وانك ذهب في هذا المستشفى واغلى من الذهب لم ارى دكتوره محبه للناس مثلك وهذا شهاده من قلبي وليست مجامله.. والنهايه اتمنى ان يتعلم الموضفين منك طولة البال مع الناس والصبر وان تخبريهم بأن ليس كل الناس يملك ان يذهب الخاص او يشترى دواء من الصيدليه وان الناس لا تملك غير هذا المستشفى للعلاج فيه ان لم نتعلج في مراكز الحكومة التى هي من حق المواطن ومن حق الدكتور او الدكتوره ان ياخد بيد المريض ويتابع معه ولو كان لأيوجد مواعيد هناك أسلوب في المعامله والتحدث عموما اطلت عليك الحديث واتمنى رسالتي تصل لك واسمحي ليي على الاطاله </p> <p>حصه علي </p> <p>الرقم ٣٦٥١٥٥٢٥</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>بعد التواصل مع المراجعة وايضاح اليها نظام اخذ المواعيد وفي حالة عدم حصول المراجعين على موعد يتم تصنيف الحالات وتسجيل فقط الحالات الطوارئ مثل الألم الشديد او الالتهابات او الإصابات.</p> <p>وأيضا ان خدمات صحة الفم والاسنان تقدم للجميع بصورة متساوية.</p> <p>ولا شك ان جميع العاملين من موظفين ومراجعين يمرون بضغوط وهذا يسبب التسرع في الحكم والانفعال وقد تم شرح الموضوع للمراجعة والموظفين وحثهم على تفهم الموقف ومسامحة بعض.</p>
Back
Delete