Case Details

Reference No 23-02-61613
Issue Date 27/02/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN
Last Update 28/02/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN
Health Center \ Section Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 2/28/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Zainab Alyahya
Personal ID 880808187
Telephone 33832211
Email zoz_88@hotmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

مرحبا، احنا من مرتادي مركز كانو الصحي دوار ١٧ ، نعاني من تأخير موظفة ادخال البيانات ف قسم
الرعاية ، اكثر من مرة يكون هناك مراجعين قبل ال ٧ ولكنها ما تداوم الا ٧ وربع ونص وتشغل النظام
وبعد تاخرنا ربع ساعة زيادة ، ومرات تطلع بريك ريوق من الساعة ١٠ الصبح ل ١١ وقدمنا شكوى
لمدير المركز ولا فائدة تذكر استمرار التأخير وتعطيل المراجعين لاكثر من ساعتين، علم اً بأن المركز
يفتح ابوابه للمراجعين من ٧ صباح اً والدكاترة تبدأ عملها الا قسم الرعاية يتم تعطيلنا لحين قدوم موظفة
ادخال البيانات ، نريد حل جذري وسريع وشكر

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Waiting Period
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع الموظف المذكور وتنبيهه الى ان يلتزم بالحضور في الوقت الرسمي وان تكون اكثر التزاماً، كما تم التواصل مع المراجعة وشكرها على تواصلها الفعال، واقد أوضحت بدورها ان هذه المشكلة تعاني منها منذ اكثر من ثلاث سنوات. من جهتنا تم الاخذ بخاطر المراجعة وانه باذن الله سوف تكون الخدمة افضل في الايام القادمة.

Edit Back