Issue Date
|
07/02/2023
- MAli11
|
Last Update
|
07/03/2023
- MAli11
|
Health Center \ Section
|
Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Pharmacy
|
Status
|
Completed – Contacted the requester
|
Resolution Date
|
2/7/2023 12:00:00 AM
|
Type
|
Administrative
|
Request Details
|
Name
|
خالد الرزي
|
Personal ID
|
810507684
|
Telephone
|
39530966
|
Email
|
|
Case Received Channel
|
Tawasul
|
Case Description
|
في صباح يوم الاثنين الموافق 6/فبراير/2023 توجهت مع ابني الى مركز الحد الصحي يشتكي من الم في الاذن و ارتفاع من درجة الحرارة وصف الطبيب حمد الجلاهمة بندول و قطور للأذن لكن في الليل ارتفعا درجة حرارتة كذلك مما استوجب اخذه للمركز مرة اخرى و ادخل على الطبيب حسن العرادي و تم صرف له بندول وحبوب ترجيع ومغذي بعد الانتهاء من المغذي توجهت للصيدلية للأستلام الادوية لم يتم صرف البندول وقالت الصيدلية لايمكن صرف البندول مرة اخرى لان تم صرفها في الصباح وقلت لها بأن الطبيب صرف لها بندول اضافي لكن لم تعرني اي اهتمام واخذت بالعلب بالهاتف ثم توجهت للطبيب حسن العرادي و اتصل بها لصرف البندول وتوجهت للصيدلية مرة اخرى اخذت رقم وعندما رأتني الصيدلانية لم تضغط رقمي وقامت من الكونتر و تم صرف الادوية من قبل موظف اخر
|
Admin Panel
|
Category
|
Complaint
|
Sub Category
|
Behavioral
|
Priority
|
Low
|
Admin Comments
|
تم الاتصال بالمراجع خالد من قبل مسؤولة قسم الصيدلية و توضيح له الامر بأن في نفس اليوم تم استلام 20 حبة بنادول و على حسب الجرعة هذه الكمية تكفي ل 3 ايام و ان لا نستطيع صرف كمية اكبر و بالامكان مراجعتنا و استلام البنادول بعد الانتهاء من الكمية المصروفة مع العلم تم صرف له 10 حبات زيادة من قبل الموظفة .. اما بالنسبة لنقطة اسلوب الموظفة قالت ان قامت من على الكونتر عن طريق الصدفة و لكن تم التنبيه عليها من حيث تحسين الاسلوب مع المراجعين.
|