Case Details

Reference No 23-03-49112
Issue Date 07/02/2023 - MAli11
Last Update 07/03/2023 - MAli11
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Pharmacy
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 2/7/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name خالد الرزي
Personal ID 810507684
Telephone 39530966
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

في صباح يوم الاثنين الموافق 6/فبراير/2023 توجهت مع ابني الى مركز الحد الصحي يشتكي من الم في الاذن و ارتفاع من درجة الحرارة  وصف الطبيب حمد الجلاهمة بندول و قطور للأذن لكن في  الليل ارتفعا درجة حرارتة كذلك مما استوجب اخذه للمركز مرة اخرى و ادخل على الطبيب حسن العرادي و تم صرف له بندول وحبوب ترجيع ومغذي بعد الانتهاء من المغذي توجهت للصيدلية للأستلام الادوية لم يتم صرف البندول وقالت الصيدلية لايمكن صرف البندول مرة اخرى لان تم صرفها في الصباح وقلت لها بأن الطبيب صرف لها بندول اضافي لكن لم تعرني اي اهتمام واخذت بالعلب بالهاتف ثم توجهت للطبيب حسن العرادي و اتصل بها لصرف البندول وتوجهت للصيدلية مرة اخرى  اخذت رقم وعندما رأتني الصيدلانية لم تضغط رقمي وقامت من الكونتر و تم صرف الادوية من قبل موظف اخر

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم الاتصال بالمراجع خالد من قبل مسؤولة قسم الصيدلية و  توضيح له الامر بأن في نفس اليوم تم استلام 20 حبة بنادول و على حسب الجرعة هذه الكمية تكفي ل 3 ايام و ان لا نستطيع صرف كمية اكبر و بالامكان مراجعتنا و استلام البنادول بعد الانتهاء من الكمية المصروفة مع العلم تم صرف له 10 حبات زيادة من قبل الموظفة .. اما بالنسبة لنقطة اسلوب الموظفة قالت ان قامت من على الكونتر عن طريق الصدفة و لكن  تم التنبيه عليها من حيث تحسين الاسلوب مع المراجعين.  

Edit Back