Case Details

Reference No 23-03-99575
Issue Date 08/03/2023 - NTahoo
Last Update 09/03/2023 - NTahoo
Health Center \ Section Hamad Kanoo Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 3/9/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name احمد محمد حمود
Personal ID لا يوجد
Telephone 33652886
Email
Case Received Channel Other Channels
Case Description

اتصال من المواطن يشتكي فيه من سوء معاملة اغلب موظفات مكتب التسجيل في مركز حمد كانو وعدم احترامهم للمراجعين والتعامل باسلوب فظ بشكل عام.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع المراجع ومحاوله معرفه الموضوع ولكن لم يقم باجابه عن الاستفسار

ماذا حدث؟ ماهو الموقف الذي ادى الى استيائك ؟ ماذا قالت الموظفه ؟ كيف تكلمت الموظفه ؟ ماهي الكلمات التي ادت الى استيائك بالضبط ؟ هل اهانتك؟ هل تلفظت بكلمات مسيئه ام نظرات ام اسلوب ؟ هل اعطتك الموعد واخبرتك باسلوب فظ ام لم تقم بتسجيلك وكان اسلوبها فظ؟

لم يكن هناك رد واضح فقط اخبرني المراجع بان اسلوب غرور وعندما سالها عن مكان الغرفه اخبرته " غرفه ثنين هناك هناك ذاك الصوب " فالاخير اخبرت  المراجع لماذا لم تتوجه لي انا مكتبي قرب السجلات لكي استطيع في نفس الوقت من تنبيه الموظفه فلم يكن هناك رد واضح

فالاخير اخبرت المراجع بانني ساقوم بالتنبيه على الموظفه ولو انها لم تقم بشيئ فظ او اساءه ولكن فقط لتكون الطف في التعامل 

 

وشكرنا المراجع على الاتصال 

Edit Back