Reference No | 23-03-99575 |
---|---|
Issue Date | 08/03/2023 - NTahoo |
Last Update | 09/03/2023 - NTahoo |
Health Center \ Section | Hamad Kanoo Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 3/9/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | احمد محمد حمود |
Personal ID | لا يوجد |
Telephone | 33652886 |
Case Received Channel | Other Channels |
Case Description |
اتصال من المواطن يشتكي فيه من سوء معاملة اغلب موظفات مكتب التسجيل في مركز حمد كانو وعدم احترامهم للمراجعين والتعامل باسلوب فظ بشكل عام. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المراجع ومحاوله معرفه الموضوع ولكن لم يقم باجابه عن الاستفسار ماذا حدث؟ ماهو الموقف الذي ادى الى استيائك ؟ ماذا قالت الموظفه ؟ كيف تكلمت الموظفه ؟ ماهي الكلمات التي ادت الى استيائك بالضبط ؟ هل اهانتك؟ هل تلفظت بكلمات مسيئه ام نظرات ام اسلوب ؟ هل اعطتك الموعد واخبرتك باسلوب فظ ام لم تقم بتسجيلك وكان اسلوبها فظ؟ لم يكن هناك رد واضح فقط اخبرني المراجع بان اسلوب غرور وعندما سالها عن مكان الغرفه اخبرته " غرفه ثنين هناك هناك ذاك الصوب " فالاخير اخبرت المراجع لماذا لم تتوجه لي انا مكتبي قرب السجلات لكي استطيع في نفس الوقت من تنبيه الموظفه فلم يكن هناك رد واضح فالاخير اخبرت المراجع بانني ساقوم بالتنبيه على الموظفه ولو انها لم تقم بشيئ فظ او اساءه ولكن فقط لتكون الطف في التعامل
وشكرنا المراجع على الاتصال |