Issue Date
|
12/03/2023
- MAli11
|
Last Update
|
12/03/2023
- MAli11
|
Health Center \ Section
|
Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Medical Records
|
Status
|
Completed – Contacted the requester
|
Resolution Date
|
3/7/2023 12:00:00 AM
|
Type
|
Administrative
|
Request Details
|
Name
|
هيا محمد
|
Personal ID
|
|
Telephone
|
33882213
|
Email
|
|
Case Received Channel
|
Tawasul
|
Case Description
|
ليوم الخميس ٩مارس الساعه ٨:١٥ مساءً .. قبل يومين اجريت عملية جراحية واحتاج ممرضة تعطيني ابر سيولة رحت لمستشفى البحرين والكويت ( الحد ) و تلقيت معاملة سيئة من موظفة الاستقبال .. طلبت مني اروح للمعالجة وانا وايد تعبانه رحت للمعالجة وهم قالو لي رجعي لها عشان تدخلين على الدكتور اول بدون ما يعطوني رقم ولما قلت لها كل شي صرخت علي ( انا ما بشرح لكم بالواحد الكلام كل شوي ) .. انا انزعجت من تصرفها معاي وظهرت بدون ما اتلقى العلاج .. ارفع شكواي لكم على موظفة الاستقبال لانها ما تحسن التعامل مع المرضى
|
Admin Panel
|
Category
|
Complaint
|
Sub Category
|
Behavioral
|
Priority
|
Low
|
Admin Comments
|
مساء الخير
تم الاتصال بالعميلة كانت مستائة من تصرف موظفة السجلات الصحية ، تم الاجتماع مع الموظفة وتم تنبيها بضرورة معاملة المراجعين و المرضى باسلوب حسن وعدم تكرار الامر مرة اخرى
|