Case Details

Reference No 23-03-37185
Issue Date 12/03/2023 - MAli11
Last Update 12/03/2023 - MAli11
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 3/7/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name هيا محمد
Personal ID
Telephone 33882213
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

ليوم الخميس ٩مارس الساعه ٨:١٥ مساءً .. قبل يومين اجريت عملية جراحية واحتاج ممرضة تعطيني ابر سيولة رحت لمستشفى البحرين والكويت ( الحد ) و تلقيت معاملة سيئة من موظفة الاستقبال .. طلبت مني اروح للمعالجة وانا وايد تعبانه رحت للمعالجة وهم قالو لي رجعي لها عشان تدخلين على الدكتور اول بدون ما يعطوني رقم ولما قلت لها كل شي صرخت علي ( انا ما بشرح لكم بالواحد الكلام كل شوي ) .. انا انزعجت من تصرفها معاي وظهرت بدون ما اتلقى العلاج .. ارفع شكواي لكم على موظفة الاستقبال لانها ما تحسن التعامل مع المرضى

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

مساء الخير
تم الاتصال بالعميلة كانت مستائة من تصرف موظفة السجلات الصحية ، تم الاجتماع مع الموظفة وتم تنبيها بضرورة معاملة المراجعين و المرضى باسلوب حسن وعدم تكرار الامر مرة اخرى

Edit Back