Case Details

Reference No 23-03-32168
Issue Date 13/03/2023 - MAli11
Last Update 13/03/2023 - MAli11
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 3/13/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Shaikha Isa
Personal ID
Telephone 34440233
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

يوم الامس زرت مركز الحد قسم الرعاية (التطعيمات) وللاسف لا يوجد تنظيم وصلت الساعه ٦:٤٥ وكان هناك شخصين اخرين ينتظرون و جهاز الارقام مغلق لا يعمل ولا توجد اي طريقة تنظم المراجعين قام احد الاشخاص بسؤال الممرضة و قالت عليكم الانتظار لحين وصول الموظفة المسؤوله وصلت الموظفه ٧:٢٥ و كان المكان مكتظ من المراجعين وطلبت من الجميع الاصطفاف لاخذ ارقام و بعد تشغيله لم يشتغل الجهاز قامت و طلبت من الجميع الاصطفاف بدون ارقام وبعد الانتهاء من مراجع والجميع ينتظر قامت و طلبت مجددا من الجميع الذهاب و الاصطفاف لاخذ الارقام وعندما قلت لها لا يمكن هكذا قالت لي شتبيني اسوي اختي رتبو بينكم و بين بعض! في النهاية اصبح الذي يأتي في الصباح الباكر كالذي يأتي في منتصف اليوم

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Waiting Period
Priority Low
Admin Comments

مساء الخير
تم التواصل مع المراجعة و تم كذلك التاكيد على حراس الامن بضرورة فتح جهاز الارقام في تمام الساعة 07:00 صباحا وعدم تكرار الامر مرة اخرى و تم كذلك تنبيه الموظفة  بمعاملة المراجعين باسلوب حسن و تنظيم موقع العمل بنفسها و ليس اسناد المهمه للمراجعين حيث التنظيم جزء من مهام عملها.

Edit Back