Issue Date
|
13/03/2023
- MAli11
|
Last Update
|
13/03/2023
- MAli11
|
Health Center \ Section
|
Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Medical Records
|
Status
|
Completed – Contacted the requester
|
Resolution Date
|
3/13/2023 12:00:00 AM
|
Type
|
Administrative
|
Request Details
|
Name
|
Shaikha Isa
|
Personal ID
|
|
Telephone
|
34440233
|
Email
|
|
Case Received Channel
|
Tawasul
|
Case Description
|
يوم الامس زرت مركز الحد قسم الرعاية (التطعيمات) وللاسف لا يوجد تنظيم وصلت الساعه ٦:٤٥ وكان هناك شخصين اخرين ينتظرون و جهاز الارقام مغلق لا يعمل ولا توجد اي طريقة تنظم المراجعين قام احد الاشخاص بسؤال الممرضة و قالت عليكم الانتظار لحين وصول الموظفة المسؤوله وصلت الموظفه ٧:٢٥ و كان المكان مكتظ من المراجعين وطلبت من الجميع الاصطفاف لاخذ ارقام و بعد تشغيله لم يشتغل الجهاز قامت و طلبت من الجميع الاصطفاف بدون ارقام وبعد الانتهاء من مراجع والجميع ينتظر قامت و طلبت مجددا من الجميع الذهاب و الاصطفاف لاخذ الارقام وعندما قلت لها لا يمكن هكذا قالت لي شتبيني اسوي اختي رتبو بينكم و بين بعض! في النهاية اصبح الذي يأتي في الصباح الباكر كالذي يأتي في منتصف اليوم
|
Admin Panel
|
Category
|
Complaint
|
Sub Category
|
Waiting Period
|
Priority
|
Low
|
Admin Comments
|
مساء الخير
تم التواصل مع المراجعة و تم كذلك التاكيد على حراس الامن بضرورة فتح جهاز الارقام في تمام الساعة 07:00 صباحا وعدم تكرار الامر مرة اخرى و تم كذلك تنبيه الموظفة بمعاملة المراجعين باسلوب حسن و تنظيم موقع العمل بنفسها و ليس اسناد المهمه للمراجعين حيث التنظيم جزء من مهام عملها.
|