Reference No | 23-03-52737 |
---|---|
Issue Date | 15/03/2023 - MAli11 |
Last Update | 15/03/2023 - MAli11 |
Health Center \ Section | Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 3/15/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Dalal Aljowder |
Personal ID | |
Telephone | 32352332 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
امي مريضه سرطان الثدي، وبدت بالعلاج مع مستشفى الملك حمد مع الجلسات فيه ابرة مناعه يصرفونها ومن المفترض تاخذها في المراكز الصحية ( نراجع في مركز بنك البحرين والكويت bbk الحد )، اول مره رحنا المركز الحمدلله الامور طيبة ( مع الابرة فيه وصفة وعلى احتياج المريض دكتور الاورام يصرفها واحيان تكون على كذا يوم ) وبعد الجلسة الي عقبها رحنا المركز وكان الدكتور واصفها لثلاثة ايام اول يوم عطوها الجرعة المكتوبة في الوصفة ثاني مره عطوها جرعه اقل ( نصها ، من نفسهم نقصوا الجرعه الممرضة ودكتورة الطوارئ علمًا ان كلشي مكتوب على الابرة وموصوف ) الحمدلله الابرة الثالثة تاكدت من الموضوع وتواصلت مع ممرضه ثانيه مع العلم نفس الممرضه يات تبي تخبر الي موجوده ان الجرعة خطأ!!!! سوء الفهم وارد لكن من المفترض يكون الممرض او الدكتور في المراكز الصحية مطلع على هالامور يكون ما يسبب مشكله حق شخص مب عارف ان اساسًا فيه مشكله ( احنا الحمدلله فاهمين وعرفنا تواصلنا مع المستشفى وانحل الموضوع ) غيرنا ما نفترض ان عارف خصوصًا الكبار فالسن علمًا ان مركز الاورام يوفر الابرة للمراكز يكون يخفف على المريض بدل لا يطق درب للمستشفى |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) |
Priority | Low |
Admin Comments |
مساء الخير
|