Case Details

Reference No 23-03-52737
Issue Date 15/03/2023 - MAli11
Last Update 15/03/2023 - MAli11
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 3/15/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Dalal Aljowder
Personal ID
Telephone 32352332
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

امي مريضه سرطان الثدي، وبدت بالعلاج مع مستشفى الملك حمد مع الجلسات فيه ابرة مناعه يصرفونها ومن المفترض تاخذها في المراكز الصحية ( نراجع في مركز بنك البحرين والكويت bbk الحد )، اول مره رحنا المركز الحمدلله الامور طيبة ( مع الابرة فيه وصفة وعلى احتياج المريض دكتور الاورام يصرفها واحيان تكون على كذا يوم ) وبعد الجلسة الي عقبها رحنا المركز وكان الدكتور واصفها لثلاثة ايام اول يوم عطوها الجرعة المكتوبة في الوصفة ثاني مره عطوها جرعه اقل ( نصها ، من نفسهم نقصوا الجرعه الممرضة ودكتورة الطوارئ علمًا ان كلشي مكتوب على الابرة وموصوف ) الحمدلله الابرة الثالثة تاكدت من الموضوع وتواصلت مع ممرضه ثانيه مع العلم نفس الممرضه يات تبي تخبر الي موجوده ان الجرعة خطأ!!!! سوء الفهم وارد لكن من المفترض يكون الممرض او الدكتور في المراكز الصحية مطلع على هالامور يكون ما يسبب مشكله حق شخص مب عارف ان اساسًا فيه مشكله ( احنا الحمدلله فاهمين وعرفنا تواصلنا مع المستشفى وانحل الموضوع ) غيرنا ما نفترض ان عارف خصوصًا الكبار فالسن علمًا ان مركز الاورام يوفر الابرة للمراكز يكون يخفف على المريض بدل لا يطق درب للمستشفى

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Clinical Management (Treatment)
Priority Low
Admin Comments

مساء الخير
تم التواصل مع المراجعة وتم شكرها على المقترح المقدم و سوف يتم الاخذ به، وتم كذلك التنبيه على جميع الاطباء بعدم اعطاء ابر و ادوية اذا لم يكن من ضمن اختصاصهم او غير ملمين بالجرعات

Edit Back