Case Details

Reference No 23-03-80220
Issue Date 21/02/2023 - HMohsin1
Last Update 16/03/2023 - HMohsin1
Health Center \ Section Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 2/22/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Nawal Alnasr
Personal ID
Telephone 97336399434
Email nawalalnaser181@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

ذهب صباحاً للمركز الصحي ( مركز الشيخ جابر الصحي ) باربار و أخذت رقم بانتظار دوري حيث كان الرقم على الشاقة ٩٦ .. وقفت لأنتظر دوري لكن بالمقابل الموظفة لم تجدد الرقم و تقدم أكثر من ٥ أشخاص وكانت الموظفة تقدم لهم الخدمات المطلوبة و أنا أنتظر .. وفي هذا الأثناء كانت تتحدث بالهاتف مسببة تأخير لتسجيل المرضى .. بعد انتهاء الأشخاص تقدمت للموظفة قائلة بأن رقمي ٩٨ و لكن الرقم الظاهر ٩٦ ولم يتغير فقد تقدم الكثير من الأشخاص وأنا بالانتظار فنهرتني قائلة ( تشوفين الرقم مو ٩٨ .. يعني لما تشوفين ٩٨ تعالي ) .. الرجاء توظيف من يعرفون يتعاملون مع المرضى بأسلوب راقي أو تدريب الموظفين كيفية التعامل مع الآخرين بلباقة و بأسلوب ..

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority High
Admin Comments

عميلنا العزيز، نشكر تواصلكم مع مراكز الرعاية الصحية الأولية عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل)، ونود إفادتكم ان تم الأتصال بكم من قبل المعنيين وبعد التحقيق من الموضوع تم اعطاء الموظفة انذار شفهي مع التعهد بالالتزام باتباع سياسات واجراءات مراكز الرعاية الصحية الاولية.، متمنين لكم دوام الصحة والعافية.

Edit Back