Reference No | 23-03-80220 |
---|---|
Issue Date | 21/02/2023 - HMohsin1 |
Last Update | 16/03/2023 - HMohsin1 |
Health Center \ Section | Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 2/22/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Nawal Alnasr |
Personal ID | |
Telephone | 97336399434 |
nawalalnaser181@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
ذهب صباحاً للمركز الصحي ( مركز الشيخ جابر الصحي ) باربار و أخذت رقم بانتظار دوري حيث كان الرقم على الشاقة ٩٦ .. وقفت لأنتظر دوري لكن بالمقابل الموظفة لم تجدد الرقم و تقدم أكثر من ٥ أشخاص وكانت الموظفة تقدم لهم الخدمات المطلوبة و أنا أنتظر .. وفي هذا الأثناء كانت تتحدث بالهاتف مسببة تأخير لتسجيل المرضى .. بعد انتهاء الأشخاص تقدمت للموظفة قائلة بأن رقمي ٩٨ و لكن الرقم الظاهر ٩٦ ولم يتغير فقد تقدم الكثير من الأشخاص وأنا بالانتظار فنهرتني قائلة ( تشوفين الرقم مو ٩٨ .. يعني لما تشوفين ٩٨ تعالي ) .. الرجاء توظيف من يعرفون يتعاملون مع المرضى بأسلوب راقي أو تدريب الموظفين كيفية التعامل مع الآخرين بلباقة و بأسلوب .. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | High |
Admin Comments |
عميلنا العزيز، نشكر تواصلكم مع مراكز الرعاية الصحية الأولية عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل)، ونود إفادتكم ان تم الأتصال بكم من قبل المعنيين وبعد التحقيق من الموضوع تم اعطاء الموظفة انذار شفهي مع التعهد بالالتزام باتباع سياسات واجراءات مراكز الرعاية الصحية الاولية.، متمنين لكم دوام الصحة والعافية. |