Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-03-80220
Issue Date
21/02/2023
Created By
HMohsin1
Last Update
16/03/2023
Updated By
HMohsin1
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>ذهب صباحاً للمركز الصحي ( مركز الشيخ جابر الصحي ) باربار و أخذت رقم بانتظار دوري حيث كان الرقم على الشاقة ٩٦ .. وقفت لأنتظر دوري لكن بالمقابل الموظفة لم تجدد الرقم و تقدم أكثر من ٥ أشخاص وكانت الموظفة تقدم لهم الخدمات المطلوبة و أنا أنتظر .. وفي هذا الأثناء كانت تتحدث بالهاتف مسببة تأخير لتسجيل المرضى .. بعد انتهاء الأشخاص تقدمت للموظفة قائلة بأن رقمي ٩٨ و لكن الرقم الظاهر ٩٦ ولم يتغير فقد تقدم الكثير من الأشخاص وأنا بالانتظار فنهرتني قائلة ( تشوفين الرقم مو ٩٨ .. يعني لما تشوفين ٩٨ تعالي ) .. الرجاء توظيف من يعرفون يتعاملون مع المرضى بأسلوب راقي أو تدريب الموظفين كيفية التعامل مع الآخرين بلباقة و بأسلوب ..</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>عميلنا العزيز، نشكر تواصلكم مع مراكز الرعاية الصحية الأولية عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل)، ونود إفادتكم ان تم الأتصال بكم من قبل المعنيين وبعد التحقيق من الموضوع تم اعطاء الموظفة انذار شفهي مع التعهد بالالتزام باتباع سياسات واجراءات مراكز الرعاية الصحية الاولية.، متمنين لكم دوام الصحة والعافية.</p>
Back
Delete