Case Details

Reference No 23-03-57771
Issue Date 13/03/2023 - MKaabi
Last Update 16/03/2023 - MKaabi
Health Center \ Section NBB Health Center-Arad \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 3/14/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name محمد الذوادي
Personal ID 770504523
Telephone 34141431
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

 حضرت الي مركز بنك البحرين الوطني عراد مع زوجتي ايمان جاسم الذوادي 840701470 يوم الاثنين ١٣/٣/٢٠٢٣ حوالي الساعه الخامسة عصرا حيث انها تشتكي من اللتهاب في العين اليمنى و حرقان واحمرار في نفس العين وقالت لنا موظفة الاستقبال علينا التوجه الط غرفه المعالجة لتصنيف الحالة و ذهبنا لكن كان التصنيف من قبل (الممرضة) وليس الطبيب بانها لاتستدعي الدخول و علينا ان ناخذ موعد في يوم اخر او النوجه الي مركز بنك البحرين والكويت بالحد بعد الساعه ٧:٠٠ مساء أي بعد ان يغلق مركز الوطني عراد. ،. وعليه فقد خرجت للتوجه لاي مستشفى خاص. لتقي العلاج حيث ان الالم لا يعلم به الا الله ثم المريض. اولا نحن مواطنين و من حق المواطن تلقي العلاج حين يحتاج . ثانيا. لا يكمن قبل ورفض المراجعين قبل الدخول على الطبيب. و الممرضه ليست كالطبيب. ولا يمكن لاي شخص تقدير الالم الا المريض نفسه. وهذا المعامله من قبل المراكز الحكوميه غير مقبوله ابدا. وعليه يجب على اداره المركز او وزاره الصحة اعلامنا هل لنا الحق في تلقي العلاج في المراكز التابعه لوزارة الصحة او لا.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Clinical Management (Treatment)
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع صاحب الشكوي محمد الذوادي وكان ملخص الشكوى بأنه لم يستطيع الحصول على موعد لزوجتة عند حضورها الساعة الخامسة مساءا وكانت تعاني من أحمرار في العين وألم وبسبب إنتهاء المواعيد في هذا الوقت فقد تم تصنيف زوجتة باللون الأخضر (حاله غير مستعجلة ) بعد معاينت مؤشراتها الحيوية وكانت طبيعية ، وتم توجيهها إلى قسم السجلات لأخذ أقرب موعد على الطبيب وتم توضيح للعميل بأن الممرضة تقوم بتصنيف الحالات المستعجلة أو غير مستعجلة عند أنتهاء المواعيد حسب المعايير والبروتوكول المتفق عليه من قبل الرعاية الصحية الأوليه

Edit Back