Case Details

Reference No 23-03-31432
Issue Date 19/03/2023 - KHajeri
Last Update 21/03/2023 - KHajeri
Health Center \ Section Muharraq Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 3/20/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name سارة يوسف
Personal ID 950110183
Telephone 36119419
Email sa_najem@hotmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

قمت بزيارتي للمركز الشمالي بالمحرق هذا الاسبوع مرتين متتاليتين نتيجة الانفلونزا الى انه طاقم الرعاية الصحية كانو سيئين جدا من ناحية وضع السيلان عدم احترافيه ويستهزأون بالطاقم البحريني غير ذلك بانهم غير لطيفين بتعامل يضعون حتى قياس الحراره والابره بقوة جداً لا تدعي ذلك (دفشين بشكل سببو كدمات اثر وضع سيلان بطريقة خاطئة

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Clinical Management (Treatment)
Priority Medium
Admin Comments

بخصوص الشكوى المقدمة من المراجعة سارة يوسف صاحبة الرقم الشخصي 950110183 المقدمة بتاريخ 16/3/2023 ,  وبعد مراجعة نظام الآي صحة لمعرفة الممرضة المتابعة للمريضة ولمعرفة حيثيات الشكوى، فتم التواصل مع المراجعة بتاريخ 20/3/2023 الساعة 8.40 صباحا عن طريق الإتصال لمعرفة المزيد من المعلومات عن سبب الشكوى أفادت بأن الممرضة التي قدمت لها الخدمة بتاريخ 16/3/2023 كان تعاملها في وضع الإبر الوريدية بطريقة تسببت لها بالألم وقامت بقياس الحرارة من الأذن بطريقة مؤلمة، فـأكدنا عليها بأنه سوف نقوم بالإجتماع مع الممرضة للتأكيد عليها بالتعامل الجيد مع المرضى ، وقد أبدت المريضة تفهمها. وقد تم الإجتماع بالممرضة وإيضاح الشكوى لها والتأكيد عليها بالتعامل بلطف مع المرضى .

Edit Back