Reference No | 23-03-31432 |
---|---|
Issue Date | 19/03/2023 - KHajeri |
Last Update | 21/03/2023 - KHajeri |
Health Center \ Section | Muharraq Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 3/20/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | سارة يوسف |
Personal ID | 950110183 |
Telephone | 36119419 |
sa_najem@hotmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
قمت بزيارتي للمركز الشمالي بالمحرق هذا الاسبوع مرتين متتاليتين نتيجة الانفلونزا الى انه طاقم الرعاية الصحية كانو سيئين جدا من ناحية وضع السيلان عدم احترافيه ويستهزأون بالطاقم البحريني غير ذلك بانهم غير لطيفين بتعامل يضعون حتى قياس الحراره والابره بقوة جداً لا تدعي ذلك (دفشين بشكل سببو كدمات اثر وضع سيلان بطريقة خاطئة |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) |
Priority | Medium |
Admin Comments |
بخصوص الشكوى المقدمة من المراجعة سارة يوسف صاحبة الرقم الشخصي 950110183 المقدمة بتاريخ 16/3/2023 , وبعد مراجعة نظام الآي صحة لمعرفة الممرضة المتابعة للمريضة ولمعرفة حيثيات الشكوى، فتم التواصل مع المراجعة بتاريخ 20/3/2023 الساعة 8.40 صباحا عن طريق الإتصال لمعرفة المزيد من المعلومات عن سبب الشكوى أفادت بأن الممرضة التي قدمت لها الخدمة بتاريخ 16/3/2023 كان تعاملها في وضع الإبر الوريدية بطريقة تسببت لها بالألم وقامت بقياس الحرارة من الأذن بطريقة مؤلمة، فـأكدنا عليها بأنه سوف نقوم بالإجتماع مع الممرضة للتأكيد عليها بالتعامل الجيد مع المرضى ، وقد أبدت المريضة تفهمها. وقد تم الإجتماع بالممرضة وإيضاح الشكوى لها والتأكيد عليها بالتعامل بلطف مع المرضى . |