Case Details

Reference No 19-02-23804
Issue Date 06/01/2019 - KHajeri
Last Update 13/02/2020 - MHabib2
Health Center \ Section Muharraq Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 1/13/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name عبد الفتاح
Personal ID لا بوجد
Telephone 39179975
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

Room 5 at 10:00 - 10:15 pm on 24/12/2018 GP/ Yosri

I believe you urgently to send this GP for training or somewhere to learn better on how to deal respectly with patients.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

الرد على شكوى المريض عبد الفتاح بتاريخ 24/12  

تم التواصل مع المريض بخصوص الشكوى المقدمة منه على الطبيب أحمد يسري حيث افاد المريض انه قام بمراجعة المركز الصحي وهو يعاني من زكام و أرتفاع في درجة الحرارة و عند اعطاءه الموعد من قبل قسم السجلات ذهب الى قسم التمريض بسبب تعبه و لكن لعدم ارتفاع درجة الحرارة طلب منه الأنتظار للموعد المعطى له فقام بالذهاب لقسم السجلات حيث اخبره الكاتب بانه ممكن ان يذهب للطبيب للاستئذان منه و عند ذهابه للطبيب قام الطبيب باخباره عن وجوب الانتظار و عدم طرق الباب على الطبيب بأسلوب جاف   وقام المريض بالانتظار وبعد 12 دقيقة قام الطبيب بمناداة اسمه و تم علاجه .

تم الشرح للمريض بضرورة الأنتظار الى حين مناداة الطبيب للمريض لتقليل المقاطعة عند علاجه للمرضى و لتقديم افضل خدمة ممكنة.

تم التنبيه على الطبيب بضرورة تحسين اسلوب التواصل  مع المرضى .

 

د.هيفاء أحمد الجاسم

13/1/2019   

Edit Back