Reference No | 19-02-23804 |
---|---|
Issue Date | 06/01/2019 - KHajeri |
Last Update | 13/02/2020 - MHabib2 |
Health Center \ Section | Muharraq Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 1/13/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | عبد الفتاح |
Personal ID | لا بوجد |
Telephone | 39179975 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
Room 5 at 10:00 - 10:15 pm on 24/12/2018 GP/ Yosri I believe you urgently to send this GP for training or somewhere to learn better on how to deal respectly with patients. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
الرد على شكوى المريض عبد الفتاح بتاريخ 24/12 تم التواصل مع المريض بخصوص الشكوى المقدمة منه على الطبيب أحمد يسري حيث افاد المريض انه قام بمراجعة المركز الصحي وهو يعاني من زكام و أرتفاع في درجة الحرارة و عند اعطاءه الموعد من قبل قسم السجلات ذهب الى قسم التمريض بسبب تعبه و لكن لعدم ارتفاع درجة الحرارة طلب منه الأنتظار للموعد المعطى له فقام بالذهاب لقسم السجلات حيث اخبره الكاتب بانه ممكن ان يذهب للطبيب للاستئذان منه و عند ذهابه للطبيب قام الطبيب باخباره عن وجوب الانتظار و عدم طرق الباب على الطبيب بأسلوب جاف وقام المريض بالانتظار وبعد 12 دقيقة قام الطبيب بمناداة اسمه و تم علاجه . تم الشرح للمريض بضرورة الأنتظار الى حين مناداة الطبيب للمريض لتقليل المقاطعة عند علاجه للمرضى و لتقديم افضل خدمة ممكنة. تم التنبيه على الطبيب بضرورة تحسين اسلوب التواصل مع المرضى .
د.هيفاء أحمد الجاسم 13/1/2019 |