Reference No | 23-03-23610 |
---|---|
Issue Date | 21/02/2023 - NMushaimea |
Last Update | 30/03/2023 - NMushaimea |
Health Center \ Section | Isa Town Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 2/21/2023 12:00:00 AM |
Type | Proffesional |
Request Details | |
Name | Isa Faisal |
Personal ID | 901008575 |
Telephone | 33332845 |
essa33332@hotmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
لقد قمنا بحجز موعد لمركز مدينة عيسى الصحي بتاريخ اليوم 19/2/2023 م في الفترة المسائية لزوجتي وابني وقد قمنا بالحضور للمركز و الانتظار ساعة كاملة لحين موعد استدعاء الدكتورة (منى عبد المنعم ) وقد قمنا بالانتظار ساعة كاملة ولم يتم نداء الأسماء وعند الساعة وبعدها قمنا بمراجعة الدكتورة عن سبب عدم وصول دورنا قامة بأخبارنا أنها قامت بندائنا ونحن لم نحضر !!!.ولن تستطيع استقبالنا وكذلك قسم التسجيل رفض اعطائنا موعد آخر بسبب عدم توافر المواعيد مع أن المركز شبه خال من المراجعين …هل يعقل أن يعامل المرضى بهذاالأسلوب ؟؟وهل يعقل أن نذهب إلى المستشفى وأنا اجلس ساعة كاملة دون أن تستقبلنا الدكتورة ؟؟أرجو منكم أخذ الإجراء اللازم لعدمحدوث هذا التقصير من الدكتورة مرة أخرى ..حيث تكبدنا خسائر الذهاب للمستشفيات الخاصة ودفع مبالغ كبيرة أرفق لكم مواعيد زوجتي وطفلي في الوقت ويمكنكم التأكد من قسم السجلات لأننا حضرنا قبل وقت الموعد
|
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Facilities and Services |
Priority | Medium |
Admin Comments |
أشكر إدارة الصحة الأولية لأتحاتها هذا البرنامج ليكون حلقة وصل بين المريض والطبيب في سبيل الأرتقاء بالخدمات الصحية المقدمة في الرعاية الصحية الأولية. تم حجز موعدين على الطبيبة منى لحمدة بتاريخ 19/2/2023 الساعة 16:29&16:37 وتم حضور الوالدة مع طفلها على حسب الموعد والتوجة إلى قسم السجلات ليتم إرشادهم بغرفة الطبيبة ، تم الإنتظار ما يقارب ساعة وبعدها ذهبت الأم مستأذنة الطبيبة إنة لم يتم إستدعائها ،فأخبرتها الطبيبة أنها قامت بمناداتها مرات عديدة ، وقد استغرق على الموعد ساعة كاملة فطلبت منها تجديد الموعد في قسم السجلات. فلما ذهبت لقسم السجلات طالبة تجديد الموعد ، تم إخبارها بإنتهاء المواعيد فما كان منها إلا الذهاب الى مستشفى خاص لعلاج الطفل. تم التواصل مع والد الطفل والإعتذار منه حيث ان جميع الطاقم الطبي في خدمة المواطن وتم توضيح آلية العمل في حال إنتهاء المواعيد وإن الخدمة العلاجية حق للجميع، تم التنبيه على الطبيبة بعدم إرجاع أي طفل من غير فحص طبي أو علاج وتسجيل الطفل فوق قائمة المواعيد أو إجراء الفحص الإكلينيكي بين المواعيد في مثل هذه المواقف وعمل اللازم معه وعدم إرجاع أي طفل من غير علاج. شكر والد الطفل التواصل معه، وإن جميع الطاقم الطبي بالمركز في خدمة المواطنين، واعدين إياه بعدم تكرار مثل هذه المواقف وبابنا مفتوح للجميع متمنين لأطفالنا ومرضانا دوام الصحة والعافية |