Reference No | 23-03-08918 |
---|---|
Issue Date | 21/03/2023 - MAli11 |
Last Update | 22/03/2023 - MAli11 |
Health Center \ Section | Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 3/21/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Rozan Alqudah |
Personal ID | |
Telephone | 36752464 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
مركز صحي البحرين والكويت في الحد مركز سيء غير نظيف الرائحة فيه غير محتملة المواعيد غير منظمة اغلب الاطباء بعد الساعه ٤ لا يستقبلون المرضى ويتم وضع المواعيد للمساء |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Facilities and Services |
Priority | Low |
Admin Comments |
صباح الخير تم الاتصال بالعميل اكثر من مرة ولم يتم الرد (الهاتف المغلق) بخصوص ملاحظة النظافة تم التواصل مع الجهات المعنية و تم تنبيههم و التأكيد عليهم بضرورة القيام بواجباتهم الوظيفية على اكمل وجه، و بخصوص المواعيد يفضل ان يحجز المريض موعد مسبق تفاديا للانتظار و قنوات حجز المواعيد هي الاتصال بمركز الاتصال للمواعيد على رقم 80007000 و عن طريق الخدمات الالكترونية مثل تطبيق Sehati و الحضور الشخصي لمنضدة قسم الاستقبال بالمركز الصحي، واذا حضر المريض من غير موعد مسبق و وقت الانتظار طويل يمكن للمريض بالتوجه لقسم التمريض و سوق يتم عمل تصنيف لحالته المرضية و على حسب درجة التصنيف سوف يتم تحديد وقت الاستشارة الطبية . |