Case Details

Reference No 23-03-08918
Issue Date 21/03/2023 - MAli11
Last Update 22/03/2023 - MAli11
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 3/21/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Rozan Alqudah
Personal ID
Telephone 36752464
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

مركز صحي البحرين والكويت في الحد مركز سيء غير نظيف الرائحة فيه غير محتملة المواعيد غير منظمة اغلب الاطباء بعد الساعه ٤ لا يستقبلون المرضى ويتم وضع المواعيد للمساء

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Facilities and Services
Priority Low
Admin Comments

صباح الخير

تم الاتصال بالعميل اكثر من مرة ولم يتم الرد (الهاتف المغلق)

بخصوص ملاحظة النظافة تم التواصل مع الجهات المعنية و تم تنبيههم و التأكيد عليهم بضرورة القيام بواجباتهم الوظيفية على اكمل وجه، و بخصوص المواعيد يفضل ان يحجز المريض موعد مسبق تفاديا للانتظار و قنوات حجز المواعيد هي الاتصال بمركز الاتصال للمواعيد على رقم 80007000 و عن طريق الخدمات الالكترونية مثل تطبيق Sehati و الحضور الشخصي لمنضدة قسم الاستقبال بالمركز الصحي، واذا حضر المريض من غير موعد مسبق و وقت الانتظار طويل يمكن للمريض بالتوجه لقسم التمريض و سوق يتم عمل تصنيف لحالته المرضية و على حسب درجة التصنيف سوف يتم تحديد وقت الاستشارة الطبية .

Edit Back