Case Details

Reference No 23-03-39369
Issue Date 22/03/2023 - KHajeri
Last Update 23/03/2023 - KHajeri
Health Center \ Section Muharraq Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 3/23/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Sarah Khalid
Personal ID 930505719
Telephone 33319189
Email sarahalkalbani5@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

دكتورة شوق في مستشفى المحرق الشمالي ، لا تقدم الاجازة فور خروج المريض من عندها، و عندنا يتم الاتصال بها لا ترد على هاتف المكتب، تم الانتظار حوالي ٤٥ دقيقة مع المرض مر الوقت كأنه بالساعات!

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Waiting Period
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع الطبيبة المعنية بالشكوى التي وضحت بأن المشكلة كانت بسبب الطابعة الموجودة في قسم السجلات حيث إنها قامت بطباعة الإجازة فور خروج المريضة من عندها و عندما وجدت الكاتبة إن الإجازة لم تطبع عااودت الإتصال على الطبيبة التي ردت في الحال و قامت مرة أخرى بطباعة الإجازة للمريضة و لكن الخلل كان في الطابعة و عندما تم تغيير الطابعة للجهاز الآخر تم التواصل مرة أخرى على الطبيبة بعد الإنتهاء من إصلاح الخلل بالطابعة و قامت بطباعة الإجازة مرة أخرى مما أخذ وقت لإصلاح المشكلة

كما تم التواصل مع مقدمة الشكوى و شرح الموضوع لها و أبدت تفهمها للموضوع

Edit Back