Reference No | 23-03-31635 |
---|---|
Issue Date | 01/02/2023 - NAbdulAal |
Last Update | 29/03/2023 - NAbdulAal |
Health Center \ Section | Kuwait Health Center \ Pharmacy |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 2/6/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Ahmed Ebrahim |
Personal ID | |
Telephone | 33212857 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
قسم الصيدليةيوجد موظف واحد فقط وفي الانتظار 45 مواطن في قمة الاستياء وعد الرضى |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Waiting Period |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريض يوم الاثنين 6-2-2023وتم اخذ شكوى المريض بأنه قد ادخل بطريقة مستعجلة كحالة طارئة للطبيب وتم علاجه في فترة بسيطة ولكن عندما وصل للصيدلية كان الانتظار طويل جدا وموظفة واحدة فقط على الكونتر ولم يستطلع الانتظار اكثر فخرج من المركز.تم ايضاح للمريض ان هذه الفترة يكون فيها موظف واحد والموظف الثاني يأتي الساعه الرابعة , قال المريض انه يشعر بعدم الرضا للخدمة وانها لا تليق بالخدمات المقدمة للمواطن في مملكة البحرين وبدوري اخبرته اننا نعمل كل ما يمكننا لتقديم افضل خدمة ممكنه وكانت الموظفة تبذل قصارى جهدها لخدمة المرضى بأسرع ما يمكنها وقد اوضح انه لا يلقي اللوم على الموظفة ولكن يتمنى ان يكون حل لهذه المشكلة , تم شكر المريض على التواصل |