Reference No | 23-03-40577 |
---|---|
Issue Date | 27/02/2023 - NAbdulAal |
Last Update | 30/03/2023 - NAbdulAal |
Health Center \ Section | Kuwait Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 3/1/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Abbas Hasan |
Personal ID | 820203122 |
Telephone | 39648228 |
abufadhil@hotmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
تحية طيبة وبعد للتو خرجت من مركز الكويت الصحي 2:30 ظهرا بدون علاج لي ولعائلتي والسبب انتهاء المواعيد وهذه المشكلة متكررة كل يوم في المركز المذكور اذا كنت مريض يجب ان تمرض قبل يومين فلو كنت مريض يوم الاحد لا تجد موعد عبر صحتي ليوم الاثنين ان الضغط الشديد على المركز يرجى دارسته والعمل على حل هذا الموضوع فكم من مخطط سكني جديد في المنطقة تم تفعيله وكم من مشروع اسكاني جديد تم انشاءة فالكثافة السكانية على المركز تضاعفت فيرجى فتحه مدار الساعة أو يومي الجمعة والسبت او زيادة عدد الاطباء فهناك غرف بدون اطباء في الفترة المسائية. الى ان يتم الانتهاء من التوسعه الحالية للمركز. شاكرين ومقدرين تفهمكم وحرصكم لتقديم رعاية صحية متكاملة للمواطنين. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Low |
Admin Comments |
· تم التواصل مع المراجع وأفاد بتميز موظفي المركز والخدمات المقدمة إلا أن المشكلة التي تواجهه أكثر من مرة هي نفاد المواعيد باكرا حتى في تطبيق صحتي.· كما أفاد أنه حضر للمركز أكثر من مرة كحالة طارئة وتم تقديم الخدمة له إلا أنه يعاني من قلة ونفاد المواعيد في الأيام الأخرى.· تم توضيح طرق وقنوات حجز المواعيد التي من ضمنها الحضور للمركز أو حجز مواعيد مسبقة عن طريق تطبيق صحتي أو موقع وزارة الصحة أو الاتصال بالرقم المجاني لمركز الاتصالات 80007000.· تم شكره مع التأكيد على أخذ طلبه بعين الاعتبار |