Case Details

Reference No 23-03-40577
Issue Date 27/02/2023 - NAbdulAal
Last Update 30/03/2023 - NAbdulAal
Health Center \ Section Kuwait Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 3/1/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Abbas Hasan
Personal ID 820203122
Telephone 39648228
Email abufadhil@hotmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

تحية طيبة وبعد للتو خرجت من مركز الكويت الصحي 2:30 ظهرا بدون علاج لي ولعائلتي والسبب انتهاء المواعيد وهذه المشكلة متكررة كل يوم في المركز المذكور اذا كنت مريض يجب ان تمرض قبل يومين فلو كنت مريض يوم الاحد لا تجد موعد عبر صحتي ليوم الاثنين ان الضغط الشديد على المركز يرجى دارسته والعمل على حل هذا الموضوع فكم من مخطط سكني جديد في المنطقة تم تفعيله وكم من مشروع اسكاني جديد تم انشاءة فالكثافة السكانية على المركز تضاعفت فيرجى فتحه مدار الساعة أو يومي الجمعة والسبت او زيادة عدد الاطباء فهناك غرف بدون اطباء في الفترة المسائية. الى ان يتم الانتهاء من التوسعه الحالية للمركز. شاكرين ومقدرين تفهمكم وحرصكم لتقديم رعاية صحية متكاملة للمواطنين. 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Low
Admin Comments

 

·         تم التواصل مع المراجع وأفاد بتميز موظفي المركز والخدمات المقدمة إلا أن المشكلة التي تواجهه أكثر من مرة هي نفاد المواعيد باكرا حتى في تطبيق صحتي. 

·         كما أفاد أنه حضر للمركز أكثر من مرة كحالة طارئة وتم تقديم الخدمة له إلا أنه يعاني من قلة ونفاد المواعيد في الأيام الأخرى. 

·         تم توضيح طرق وقنوات حجز المواعيد التي من ضمنها الحضور للمركز أو حجز مواعيد مسبقة عن طريق تطبيق صحتي أو موقع وزارة الصحة أو الاتصال بالرقم المجاني لمركز الاتصالات 80007000. 

·         تم شكره مع التأكيد على أخذ طلبه بعين الاعتبار

Edit Back