Issue Date
|
14/03/2023
- NAbdulAal
|
Last Update
|
30/03/2023
- NAbdulAal
|
Health Center \ Section
|
Kuwait Health Center \ Administration
|
Status
|
Completed – Contacted the requester
|
Resolution Date
|
3/14/2023 12:00:00 AM
|
Type
|
Administrative
|
Request Details
|
Name
|
Fatema Ali
|
Personal ID
|
890405751
|
Telephone
|
39977221
|
Email
|
fatima.omhani@gmail.com
|
Case Received Channel
|
Tawasul
|
Case Description
|
تغير المركز الصحي في تطبيق صحتي .. لي قرابه ٤ سنوات اسكن في المالكية واراجع على مركز
الكويت الصحي واستخدم تطبيق صحتي لحجز المواعيد ولكن فجأه تم تغير المركز الصحي في تطبيق
صحتي لمركز جدحفص الصحي بدون سابق انذار للعلم لم استحدث اي بطاقه شخصيه حتى الان ولا
حتى تغير في العنوان .. ما زال عنواني على المالكية .. توجهت لمركز الكويت الصحي واخبروني ان
الخلل لدا مركز جدحفص وتوجهت اليوم لمركز جدحفص الصحي واخبروني بان اتواصل مع صحتي
مباشره .. ولكن لايوجد اي رقم تواصل لصحتي .. اتمنى حل المشكله باقرب وقت تم ارفاق صوره
لحجز الموعد ويظهر فيها مركز جدحفص وصوره اخرى لمتابعاتي مع عياده الامراض المزمنه في
مركز الكويت الصحي
|
Admin Panel
|
Category
|
Complaint
|
Sub Category
|
Policy & Procedure
|
Priority
|
Low
|
Admin Comments
|
تم التواصل مع المراجعة وفك ربط معلومات طبيب العائلة في مركز جدحفص لجميع أفراد العائلة وحل المشكلة.
|