Case Details

Reference No 23-03-83109
Issue Date 14/03/2023 - NAbdulAal
Last Update 30/03/2023 - NAbdulAal
Health Center \ Section Kuwait Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 3/14/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Fatema Ali
Personal ID 890405751
Telephone 39977221
Email fatima.omhani@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

تغير المركز الصحي في تطبيق صحتي .. لي قرابه ٤ سنوات اسكن في المالكية واراجع على مركز
الكويت الصحي واستخدم تطبيق صحتي لحجز المواعيد ولكن فجأه تم تغير المركز الصحي في تطبيق
صحتي لمركز جدحفص الصحي بدون سابق انذار للعلم لم استحدث اي بطاقه شخصيه حتى الان ولا
حتى تغير في العنوان .. ما زال عنواني على المالكية .. توجهت لمركز الكويت الصحي واخبروني ان
الخلل لدا مركز جدحفص وتوجهت اليوم لمركز جدحفص الصحي واخبروني بان اتواصل مع صحتي
مباشره .. ولكن لايوجد اي رقم تواصل لصحتي .. اتمنى حل المشكله باقرب وقت تم ارفاق صوره
لحجز الموعد ويظهر فيها مركز جدحفص وصوره اخرى لمتابعاتي مع عياده الامراض المزمنه في
مركز الكويت الصحي

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Policy & Procedure
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع المراجعة وفك ربط معلومات طبيب العائلة في مركز جدحفص لجميع أفراد العائلة وحل المشكلة.

Edit Back