Case Details

Reference No 23-03-74935
Issue Date 29/03/2023 - MAli11
Last Update 30/03/2023 - MAli11
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 3/30/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Mohamed Alkhaja
Personal ID
Telephone 33153781
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

عندي شكوى على سوء التصنيف و التنظيم في مستشفى بنك البحرين و الكويت في منطقة الحد حيث اني دخلت المستشفى الساعة ١١:٢٠ مساءا حيث كانت اعراضي صداع غثيان و تضبيب في الرؤية و ارتفاع الضغط و ارتفاع في درجة الحرارة و تم تصنيفي برقم ٤ حيث أخبرني موضف الاستقبال ان سوف يتم مناداتي خلال نصف ساعة أو ساعة في غرفة ١٠ حيث جلست انتظر حوالي الساعتين في قاعة الانتظار دون أن يتم مناداتي جميع الجالسين في القاعة دخلو من بعدي و تم مناداتهم قبلي و لاحظت ان الأطباء ينادون عشرات الأسماء لأشخاص غير موجودين في المستشفى ولا احد يتحرك من قاعة الانتظار عند النداء عندما تعبت من الانتظار ذهبت إلى باب الغرفة للتأكد اذا يوجد طبيب و كانت فارغة انتظرت عند الباب و اخبرت الدكتورة عن التأخير بما حصل أخبرتني انه التصنيف و المواعيد حتى الساعة ٦ ادخلتني الدكتورة لمشاهدة المواعيد حيث كان موعدي الساعة الرابعة و النصف عند وصولي المستشفى كان فارغ ف بأي ذنب يتأخر موعدي بسبب مرضى وهميين و التصنيف الخاطئ او نظام التصنيف الفاشل يرجى إعادة تدريب الطاقم على التصنيف للمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال الف حرف لا تكفي للشكوى

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Clinical Management (Treatment)
Priority Low
Admin Comments

مساء الخير
تم التواصل مع العميل و افاد بان الطبيبة لم تقم بمناداته بالوقت الذي حدده موظف الاستقبال و تم تاخير علاجة و ايضا افاد بان مساعد خدمات طبيبة اسلوبة لم يكن جيد معة ، فتم  توجيه الاطباء بعدم تاخير المرضى ومعاينتهم في الوقت المحدد من قبل قسم الصنيف، وكذلك تم توجيه الموظفيين بحسن معاملة المراجعين و المرضى

Edit Back