Reference No | 23-03-74935 |
---|---|
Issue Date | 29/03/2023 - MAli11 |
Last Update | 30/03/2023 - MAli11 |
Health Center \ Section | Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 3/30/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Mohamed Alkhaja |
Personal ID | |
Telephone | 33153781 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
عندي شكوى على سوء التصنيف و التنظيم في مستشفى بنك البحرين و الكويت في منطقة الحد حيث اني دخلت المستشفى الساعة ١١:٢٠ مساءا حيث كانت اعراضي صداع غثيان و تضبيب في الرؤية و ارتفاع الضغط و ارتفاع في درجة الحرارة و تم تصنيفي برقم ٤ حيث أخبرني موضف الاستقبال ان سوف يتم مناداتي خلال نصف ساعة أو ساعة في غرفة ١٠ حيث جلست انتظر حوالي الساعتين في قاعة الانتظار دون أن يتم مناداتي جميع الجالسين في القاعة دخلو من بعدي و تم مناداتهم قبلي و لاحظت ان الأطباء ينادون عشرات الأسماء لأشخاص غير موجودين في المستشفى ولا احد يتحرك من قاعة الانتظار عند النداء عندما تعبت من الانتظار ذهبت إلى باب الغرفة للتأكد اذا يوجد طبيب و كانت فارغة انتظرت عند الباب و اخبرت الدكتورة عن التأخير بما حصل أخبرتني انه التصنيف و المواعيد حتى الساعة ٦ ادخلتني الدكتورة لمشاهدة المواعيد حيث كان موعدي الساعة الرابعة و النصف عند وصولي المستشفى كان فارغ ف بأي ذنب يتأخر موعدي بسبب مرضى وهميين و التصنيف الخاطئ او نظام التصنيف الفاشل يرجى إعادة تدريب الطاقم على التصنيف للمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال الف حرف لا تكفي للشكوى |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) |
Priority | Low |
Admin Comments |
مساء الخير
|