Reference No | 19-06-46249 |
---|---|
Issue Date | 10/04/2019 - AMohamed |
Last Update | 09/10/2019 - AMohamed |
Health Center \ Section | A'Ali Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 4/10/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Jaffar Husain |
Personal ID | 851200273 |
Telephone | 36005115 |
j85mohd@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
يرجى توجيه موظفي المراكز بعدم استخدام الهواتف حيث عند زيارتي لمركز عالي الصحي وعند استفساري من الممرضة عن الكرسي المتحرك لم تعرني الممرضة اي اهتمام وكانت منشغلة كليا في الهاتف. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع مقدم الشكوى من قبل مسئولة التمريض لمناقشة الموضوع معه. وقد افاد بأنه تلقى الخدمة التي كان يريدها رغم انه لم يحضر بطاقته الشخصية. وقد كانت شكوته بخصوص انشغال الممرضة بالهاتف وعدم النظر لوجهه في وقت الرد عليه. الا انها قد قدمت له الخدمة التي يريدها. تم التوضيح والاعتذار لمقدم الشكوى بطريقة ودية من قبل مسئولة التمريض والممرضة وشكره على حرصه على تحسين الخدمات في المركز. |