Case Details

Reference No 19-06-46249
Issue Date 10/04/2019 - AMohamed
Last Update 09/10/2019 - AMohamed
Health Center \ Section A'Ali Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 4/10/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Jaffar Husain
Personal ID 851200273
Telephone 36005115
Email j85mohd@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

يرجى توجيه موظفي المراكز بعدم استخدام الهواتف حيث عند زيارتي لمركز عالي الصحي وعند استفساري من الممرضة عن الكرسي المتحرك لم تعرني الممرضة اي اهتمام وكانت منشغلة كليا في الهاتف.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع مقدم الشكوى من قبل مسئولة التمريض لمناقشة الموضوع معه. وقد افاد بأنه تلقى الخدمة التي كان يريدها رغم انه لم يحضر بطاقته الشخصية. وقد كانت شكوته بخصوص انشغال الممرضة بالهاتف وعدم النظر لوجهه في وقت الرد عليه. الا انها قد قدمت له الخدمة التي يريدها. تم التوضيح والاعتذار لمقدم الشكوى بطريقة ودية من قبل مسئولة التمريض والممرضة وشكره على حرصه على تحسين الخدمات في المركز.

Edit Back