Case Details

Reference No 23-04-41156
Issue Date 03/04/2023 - KHajeri
Last Update 04/04/2023 - KHajeri
Health Center \ Section Muharraq Health Center \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 4/4/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Aysar Althnayyan
Personal ID 930510950
Telephone 33507112
Email prns321@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

سلام عليكم اليوم موظفه تشتغل في مركز صحي المحرق الشمالي زوجتي بتاخذ موعد حق بنتي حق تطعيم الموظفه رجعته لراعيه بعذر انه مافي طلب في السستم وراحت زوجتي حق الرعايه وقالو له ان الطلب موجود في الستتم رجعت زوجتي حق موظفه الاستقبال قالت له الرعايه يقولون الطلب موجود في السستم الموظفه قعدت تصارخ عليه جدام الناس واحرجته وقعدت تصارخ بصوت عالي الي خله الناس الموجوده تنتبه واخر شي الموظفه قالت حق زوجتي قلة ادب!!! وزوجتي ماردت ولا بكلمه راحت حق موظفه ثانيه كانت شاهده على الموضوع قالتله بس تاكديلي من السستم ردت الموظفه تقول روحي اخذي رقم يعني حتى الموظفه الثانيه اسلوبه اسلوب انتقام واحراج ماكان له داعي الاصراخ من الموظفه الاوله وماكان داعي من الموظفه الثانيه انه ترد زوجتي وتاخذ رقم وتنطر وفيده طفله رضيعه عشان بس تاخذ موعد

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

حضر مقدم الشكوى وزوجته الى المركز وتمت متابعة الشكوى وسيتم الاجتماع بالموظفتين والتنبيه بحسن معاملة المرضى

Edit Back