Reference No | 23-04-41156 |
---|---|
Issue Date | 03/04/2023 - KHajeri |
Last Update | 04/04/2023 - KHajeri |
Health Center \ Section | Muharraq Health Center \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 4/4/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Aysar Althnayyan |
Personal ID | 930510950 |
Telephone | 33507112 |
prns321@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
سلام عليكم اليوم موظفه تشتغل في مركز صحي المحرق الشمالي زوجتي بتاخذ موعد حق بنتي حق تطعيم الموظفه رجعته لراعيه بعذر انه مافي طلب في السستم وراحت زوجتي حق الرعايه وقالو له ان الطلب موجود في الستتم رجعت زوجتي حق موظفه الاستقبال قالت له الرعايه يقولون الطلب موجود في السستم الموظفه قعدت تصارخ عليه جدام الناس واحرجته وقعدت تصارخ بصوت عالي الي خله الناس الموجوده تنتبه واخر شي الموظفه قالت حق زوجتي قلة ادب!!! وزوجتي ماردت ولا بكلمه راحت حق موظفه ثانيه كانت شاهده على الموضوع قالتله بس تاكديلي من السستم ردت الموظفه تقول روحي اخذي رقم يعني حتى الموظفه الثانيه اسلوبه اسلوب انتقام واحراج ماكان له داعي الاصراخ من الموظفه الاوله وماكان داعي من الموظفه الثانيه انه ترد زوجتي وتاخذ رقم وتنطر وفيده طفله رضيعه عشان بس تاخذ موعد |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
حضر مقدم الشكوى وزوجته الى المركز وتمت متابعة الشكوى وسيتم الاجتماع بالموظفتين والتنبيه بحسن معاملة المرضى |