Reference No | 23-04-77254 |
---|---|
Issue Date | 29/01/2023 - NAbdulAal |
Last Update | 09/04/2023 - NAbdulAal |
Health Center \ Section | Kuwait Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 1/31/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Abdul Latif Jassim Abdulla |
Personal ID | 810806967 |
Telephone | 36777249 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم يعطيكم العافي وشكر لكم على تطبيق صحتى بما انا تم توفير تطبيق صحتى نتمنى اضافة ميزة وهي حجز تذكرة عندما نذهب لى المركز الصحي وخصوص الفترة الصباحية يصبح تدفع وكأنم داخل سوبر ماركت وهناك عروض وتخفيضات لكن عند اضافة حجز تذكرة مثل الصورة المرسلة لكم تكون في الاسفل حجز تذكرة طبعن يسمح لي الشخص الواحد حجز تذكير واحدة أو على حسب العلاج هناك كبار في السن وهناك أشخاص لا يتمكن الوقوف لي فترة طويلة هاد الميزة سوف يخفف الطغط على موظفي المراكز وخصوص أصحاب الأمراض المزمنقو لتسهل الأمر اكثر اضافة خدمة الوتساب هاد طبعن سوف يكون عن طريق الناطق الآلي لربما شخص لا يعرف كيف يستخدم تطبيق صحتي خدمة الوتساب تكون له اسهل |
Admin Panel | |
Category | Suggestion |
Sub Category | |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع المراجع وأفاد بأنه يأمل بتطبيق المقترح لكافة خدمات الوزارة وأن مركز الكويت يقوم بالواجب وأكثر وأنه يأمل بتطبيق نظام يشبه Skip Lino للاستفادة من خدمات المركز.تم توضيح آليه الاستفادة من الخدمات وحجز المواعيد للعيادات العامة عن طريق تطبيق صحتي وموقع وزارة الصحة ومركز الاتصالات ووجود خدمة الاستشارة عن بعد.وفي استفساره عن عدم قدرة المراجع لحجز مواعيد تخصصية عن طريق التطبيق تم بيان طريقة عمل العيادات التخصصية ووجود أكثر من موعد مرتبط بموعد أو مواعيد أخرى في نفس الفترة وأهمية تنسيق المواعيد في العيادات التخصصية والتأكد من تقديم الاستفادة الأكبر للمرضى والمراجعين.أبدى شكره وامتنانه للتوضيح والمعلومات التي تم شرحها وتم شكره على المقترح.هذا ما لزم ولكم الشكر والتقدير |