Case Details

Reference No 23-04-77254
Issue Date 29/01/2023 - NAbdulAal
Last Update 09/04/2023 - NAbdulAal
Health Center \ Section Kuwait Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 1/31/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Abdul Latif Jassim Abdulla
Personal ID 810806967
Telephone 36777249
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم يعطيكم العافي وشكر لكم على تطبيق صحتى بما انا تم توفير تطبيق صحتى نتمنى اضافة ميزة وهي حجز تذكرة عندما نذهب لى المركز الصحي وخصوص الفترة الصباحية يصبح تدفع وكأنم داخل سوبر ماركت وهناك عروض وتخفيضات لكن عند اضافة حجز تذكرة مثل الصورة المرسلة لكم تكون في الاسفل حجز تذكرة طبعن يسمح لي الشخص الواحد حجز تذكير واحدة أو على حسب العلاج هناك كبار في السن وهناك أشخاص لا يتمكن الوقوف لي فترة طويلة هاد الميزة سوف يخفف الطغط على موظفي المراكز وخصوص أصحاب الأمراض المزمنقو لتسهل الأمر اكثر اضافة خدمة الوتساب هاد طبعن سوف يكون عن طريق الناطق الآلي لربما شخص لا يعرف كيف يستخدم تطبيق صحتي خدمة الوتساب تكون له اسهل

Admin Panel
Category Suggestion
Sub Category
Priority Low
Admin Comments

 

تم التواصل مع المراجع وأفاد بأنه يأمل بتطبيق المقترح لكافة خدمات الوزارة وأن مركز الكويت يقوم بالواجب وأكثر وأنه يأمل بتطبيق نظام يشبه Skip Lino  للاستفادة من خدمات المركز. 

تم توضيح آليه الاستفادة من الخدمات وحجز المواعيد للعيادات العامة عن طريق تطبيق صحتي وموقع وزارة الصحة ومركز الاتصالات ووجود خدمة الاستشارة عن بعد. 

وفي استفساره عن عدم قدرة المراجع لحجز مواعيد تخصصية عن طريق التطبيق  تم بيان طريقة عمل العيادات التخصصية ووجود أكثر من موعد مرتبط بموعد أو مواعيد أخرى في نفس الفترة وأهمية تنسيق المواعيد في العيادات التخصصية والتأكد من تقديم الاستفادة الأكبر للمرضى والمراجعين. 

أبدى شكره وامتنانه للتوضيح والمعلومات التي تم شرحها وتم شكره على المقترح.

هذا ما لزم ولكم الشكر والتقدير

 

Edit Back