Case Details

Reference No 23-04-01053
Issue Date 19/04/2023 - Muneer Jassim Albahhar
Last Update 25/04/2023 - Muneer Jassim Albahhar
Health Center \ Section Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 4/19/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Mahmood Ali
Personal ID
Telephone 35972173
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

بعد تعرضي لوعكة صحية في تاريخ 18/4/2023 توجهت الى المركز الصحي التابع لمسكني (مركز يوسف انجنير) في مدينة عيسى في تمام الساعة 9:10 مساءا فوجئت بمعاملة الموظفين لي بطريقة وكأنني اطلب منهم التفضل علي و من ثم قال لي الموظف الجالس في استقبال قسم المريض ليس لدينا اطباء ان كنت تريد الدخول على طبيب فعليك الانتظار حتى الساعة 2 فجرا وان حالتك لا تستدعي مشاهدة الطبيب وكأنه اعلم بما اشعر به انا وهذا يثقل كاهلنا حيث اننا نضطر للعلاج في المستشفيات الخاصة وتحمل تكاليفها بسبب رداءة جودة المراكز الحكومية و اخلاقهم السيئة في التعامل.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع المراجع والاستماع الى شكوته وكان من ضمنها بعض الملاحظات على اسلوب منسق السجلات وتم اخذها بعين الاعتبار. وتم الشرح له عن نظام التصنيف وكيفية ادارة المواعيد في حالات الطوارئ وان منسق السجلات مقيد بما تحدده حالة التصنيف للمريض. وبما ان اساس الشكوى كان يخص نظام التصنيف، تم طلب تحويل الشكوى الى قسم التمريض

Edit Back