Reference No | 23-04-01053 |
---|---|
Issue Date | 19/04/2023 - Muneer Jassim Albahhar |
Last Update | 25/04/2023 - Muneer Jassim Albahhar |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 4/19/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Mahmood Ali |
Personal ID | |
Telephone | 35972173 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
بعد تعرضي لوعكة صحية في تاريخ 18/4/2023 توجهت الى المركز الصحي التابع لمسكني (مركز يوسف انجنير) في مدينة عيسى في تمام الساعة 9:10 مساءا فوجئت بمعاملة الموظفين لي بطريقة وكأنني اطلب منهم التفضل علي و من ثم قال لي الموظف الجالس في استقبال قسم المريض ليس لدينا اطباء ان كنت تريد الدخول على طبيب فعليك الانتظار حتى الساعة 2 فجرا وان حالتك لا تستدعي مشاهدة الطبيب وكأنه اعلم بما اشعر به انا وهذا يثقل كاهلنا حيث اننا نضطر للعلاج في المستشفيات الخاصة وتحمل تكاليفها بسبب رداءة جودة المراكز الحكومية و اخلاقهم السيئة في التعامل. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المراجع والاستماع الى شكوته وكان من ضمنها بعض الملاحظات على اسلوب منسق السجلات وتم اخذها بعين الاعتبار. وتم الشرح له عن نظام التصنيف وكيفية ادارة المواعيد في حالات الطوارئ وان منسق السجلات مقيد بما تحدده حالة التصنيف للمريض. وبما ان اساس الشكوى كان يخص نظام التصنيف، تم طلب تحويل الشكوى الى قسم التمريض |