Case Details

Reference No 23-04-93039
Issue Date 12/03/2023 - AQahtani
Last Update 26/04/2023 - AQahtani
Health Center \ Section Halat Bu Maher Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 3/14/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name علي البناء
Personal ID 950700487
Telephone 66339939
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

في البداية اود توضيح بانه الموظفين بمركز حالة بوماهر الصحي في مركز الاستقبال التابع للمركز يفتقرون لمهارة استقبال المرضى، حيت ان ردودهم باردة ووجوههم عابسة لا تعكس انطباع جيد بالاضافة الى الممرضات الاجانب في قسم التمريض لم يكونوا على قدر من الاخلاق والتعامل مع الناس وثانيا اود القول بانه الاطباء متهاونين ومتسيبين في عملهم بشكل واضح حيث يستوجب المريض الانتظار مايقارب 20-25 دقيقة وهذا غير مقبول،وثالثا عدم الاهتمام بالمستشفى حيث ان الانارة الخارجية و الداخلية بالمركز غير كافية خصوصا في مكان الانتظار 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

الإتصال بالعميل والإستفسار عن الشكوى المقدمة وسيتم التواصل مع الجهه المعنية

تم الإتصال بالعميل و مناقشة المواضيع التالية:

- بالنسبة لقسم الإستقبال سيتم التأكد من الموظفين المناوبين في اليوم الذي حضر المريض للمركز.

- بالنسبة لقسم التمريض تم ابلاغ مسئولة القسم وسيتم التحقق من الموضوع

- أما بالنسبة للإنارة بالمركز فقد تم رفع الموضوع لقسم الصيانة وذلك لزيادة الإنارة داخل المركز.

Edit Back