Reference No | 23-04-93039 |
---|---|
Issue Date | 12/03/2023 - AQahtani |
Last Update | 26/04/2023 - AQahtani |
Health Center \ Section | Halat Bu Maher Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 3/14/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | علي البناء |
Personal ID | 950700487 |
Telephone | 66339939 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
في البداية اود توضيح بانه الموظفين بمركز حالة بوماهر الصحي في مركز الاستقبال التابع للمركز يفتقرون لمهارة استقبال المرضى، حيت ان ردودهم باردة ووجوههم عابسة لا تعكس انطباع جيد بالاضافة الى الممرضات الاجانب في قسم التمريض لم يكونوا على قدر من الاخلاق والتعامل مع الناس وثانيا اود القول بانه الاطباء متهاونين ومتسيبين في عملهم بشكل واضح حيث يستوجب المريض الانتظار مايقارب 20-25 دقيقة وهذا غير مقبول،وثالثا عدم الاهتمام بالمستشفى حيث ان الانارة الخارجية و الداخلية بالمركز غير كافية خصوصا في مكان الانتظار |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
الإتصال بالعميل والإستفسار عن الشكوى المقدمة وسيتم التواصل مع الجهه المعنية تم الإتصال بالعميل و مناقشة المواضيع التالية: - بالنسبة لقسم الإستقبال سيتم التأكد من الموظفين المناوبين في اليوم الذي حضر المريض للمركز. - بالنسبة لقسم التمريض تم ابلاغ مسئولة القسم وسيتم التحقق من الموضوع - أما بالنسبة للإنارة بالمركز فقد تم رفع الموضوع لقسم الصيانة وذلك لزيادة الإنارة داخل المركز. |