Case Details

Reference No 23-05-92809
Issue Date 08/05/2023 - MAli11
Last Update 11/05/2023 - MAli11
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 5/8/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Khalid AlMoosa
Personal ID
Telephone 39322744
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

عندي شكوb على مركز الحد الصحي و خصوصاً على الموظف خليفة حمد، حيث أمس بالليل ذهبت للعلاج من إرتفاع في درجة الحرارة و إحتقان شديد في اللوز و الموظف المذكور كذب علي وقال لي موعدك عند الساعة العاشرة في غرفة رقم 11 وعندما حضرت في الموعد المحدد و دخلت على الدكتور قال لي موعدك عند الساعة الواحدة فجراً إنصدمة و أرتفع عندي الضغط وأنا مريض بالسكري و الضغط و للعلم أنا دخلت المستشفى عند الساعة 8:38 دقيقة مساءً وحصلت على هذا الموعد عند الساعة التاسعة والربع و سؤالي لماذا كذب علي هذا الموظف خليفة حمد ولماذا هذه الأجرائات الممله 100ممرضة و دكتورين فقط لمعالجة المرضى ومع الأسف أغلب الممرضات يلهون في الهواتف الخاصة بهم، الرجاء محاسبة الموظف المذكور على كذبه علي و ما أصابني من أرتفاع في ضغط الدم من القهر و مراقبة هذه الإدارة الغير نافعة و عدم بقاء الموظفين في المراكز أكثر من سنة حتّى لا يتجبروا على الناس و حسبي الله ونعم الوكيل على من تسبب لي في الغضب الذي أصابني بالأمس من مركز الحد الصحي، هاتف 39322744

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Waiting Period
Priority Low
Admin Comments

السلام عليكم 

تم التحقق من نظام أي صحه و تبين المريض مصنف من قبل قسم التمريض درجة رقم 4 و حسب القانون للرعاية العاجلة بان درجة 4 فترة الانتظار مده ساعة واحده فقد اخبرة الكاتب بفترة انتظار حسب القوانين و اللوائح الموجودة لكن الطبيب لم يعطي درجة التصنيف اي اهمية و ابلغ المريض بوقت موعده الموجود في النظام، تم ابلاغ مسؤولة الاطباء بهذا الخصوص وسوف تنبه الطبيب و  تم كذلك والتواصل  مع المريض و شرح له آلية عمل نظام الرعاية العاجلة و ابلاغة الخطا من قبل الطبيب وليس الكاتب و سوف يتم عمل الاجراء المناسب مع الطبيب

Edit Back