Issue Date
|
08/05/2023
- MAli11
|
Last Update
|
11/05/2023
- MAli11
|
Health Center \ Section
|
Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Medical Records
|
Status
|
Completed – Contacted the requester
|
Resolution Date
|
5/8/2023 12:00:00 AM
|
Type
|
Administrative
|
Request Details
|
Name
|
Khalid AlMoosa
|
Personal ID
|
|
Telephone
|
39322744
|
Email
|
|
Case Received Channel
|
Tawasul
|
Case Description
|
عندي شكوb على مركز الحد الصحي و خصوصاً على الموظف خليفة حمد، حيث أمس بالليل ذهبت للعلاج من إرتفاع في درجة الحرارة و إحتقان شديد في اللوز و الموظف المذكور كذب علي وقال لي موعدك عند الساعة العاشرة في غرفة رقم 11 وعندما حضرت في الموعد المحدد و دخلت على الدكتور قال لي موعدك عند الساعة الواحدة فجراً إنصدمة و أرتفع عندي الضغط وأنا مريض بالسكري و الضغط و للعلم أنا دخلت المستشفى عند الساعة 8:38 دقيقة مساءً وحصلت على هذا الموعد عند الساعة التاسعة والربع و سؤالي لماذا كذب علي هذا الموظف خليفة حمد ولماذا هذه الأجرائات الممله 100ممرضة و دكتورين فقط لمعالجة المرضى ومع الأسف أغلب الممرضات يلهون في الهواتف الخاصة بهم، الرجاء محاسبة الموظف المذكور على كذبه علي و ما أصابني من أرتفاع في ضغط الدم من القهر و مراقبة هذه الإدارة الغير نافعة و عدم بقاء الموظفين في المراكز أكثر من سنة حتّى لا يتجبروا على الناس و حسبي الله ونعم الوكيل على من تسبب لي في الغضب الذي أصابني بالأمس من مركز الحد الصحي، هاتف 39322744
|
Admin Panel
|
Category
|
Complaint
|
Sub Category
|
Waiting Period
|
Priority
|
Low
|
Admin Comments
|
السلام عليكم
تم التحقق من نظام أي صحه و تبين المريض مصنف من قبل قسم التمريض درجة رقم 4 و حسب القانون للرعاية العاجلة بان درجة 4 فترة الانتظار مده ساعة واحده فقد اخبرة الكاتب بفترة انتظار حسب القوانين و اللوائح الموجودة لكن الطبيب لم يعطي درجة التصنيف اي اهمية و ابلغ المريض بوقت موعده الموجود في النظام، تم ابلاغ مسؤولة الاطباء بهذا الخصوص وسوف تنبه الطبيب و تم كذلك والتواصل مع المريض و شرح له آلية عمل نظام الرعاية العاجلة و ابلاغة الخطا من قبل الطبيب وليس الكاتب و سوف يتم عمل الاجراء المناسب مع الطبيب
|