Reference No | 23-05-23489 |
---|---|
Issue Date | 09/05/2023 - SHashim |
Last Update | 09/05/2023 - SHashim |
Health Center \ Section | Hamad Town Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 5/9/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | محمد الحسين |
Personal ID | 820308455 |
Telephone | 39844418 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
حاولت من تاريخ 2 ابريل 2023 بالتسجيل ببرنامج اختر طبيبك و عند ذهابي للمركز الصحي التابع لي و هو مركز مدينة حمد الصحي للمراجعة تفاجأت بأن التسجيل فتح في نهاية شهر مارس و انتهى في نهاية ابريل و اخبروني بأن التوزيع سيتم عشوائي ، لم تصلنا اي مستجدات او اشعارات من المركز بفتح باب التسجيل و هل يعقل فقط فتح باب التسجيل مدة شهر واحد و الكثير ليس لديهم علم، لا يعقل ان ارتبط بدكتور لا اريده مدى الحياة، فأتمنى منكم باب التسجيل لكي اقوم بتسجيل زوجتي و بناتي عند دكتورة معينة كانت تتابع معهم |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Policy & Procedure |
Priority | Low |
Admin Comments |
الموضوع : شكوى بخصوص اختيار طبيب العائلة، العميل: محمد حسين، التلفون /39844418 ، الرقم الشخصي / 820308455 بالإشارة الى الموضوع المذكور اعلاه ، نفيدكم علماً بأننا قمنا بالاتصال بالمراجع المذكورة بياناته أعلاه للاستعلام عن موضوع الاستفسار. كما قمنا باطلاع المراجع بأننا قمنا بحملة دعائية و اعلانية و استخدام مختلف أدوات التواصل لنشر فكرة المشروع و أهدافه من خلال الجرائد و الصحف المحلية و عبر أثير راديو و اذاعة البحرين و البرامج التلفزيونية و عن طريق موقع وزارة الصحة و مواقع التواصل الاجتماعي، كما قمنا بعقد الندوات و المحاضرات و الاجتماعات مع أصحاب و ممثلي الجهات الثقافية و الاجتماعية و السياسية و الخيرية للتعاون معنا و مساهمتهم في الحملة الدعائية و الاعلانية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم و خدمة التواصل مع الأهالي عن طريق الواتساب و الرسائل النصية القصيرة و كذلك فتح مقرهم للمساهمة في عملية التسجيل لاختيار طبيب العائلة، كما قمنا بلصق البوسترات و الاعلانات في المركز الصحي . كما أوضحنا له بأنه تم فتح برنامج التسجيل الالكتروني عبر الانترنت من خلال موقع وزارة الصحة الالكتروني لفترة تصل الى شهر و نصف، و بعد ذلك تم توزيع المسجلين الذين لم يقوموا بإتمام عملية اختيار طبيب العائلة نظرا لأهمية هذا المشروع و الذي يهدف الى تقديم خدمات صحية متكاملة و مستدامة و ذات جودة عالية بالاستخدام الامثل للموارد المتاحة و للارتقاء بجودة الخدمات الصحية للعائلة و تقديم الخدمات العلاجية و الوقائية مثل التطعيم و التوعية و الكشف المبكر عن بعض الأمراض كأمراض السكري و السرطان، كما انبثق منه خدمة التواصل عن طريق الاتصال بالمريض و تعزيز التواصل معهم و تنظيم زيارات الأفراد للمركز الصحي. و عليه فقد أبدى المراجع تفهمه لشرح البرنامج كما قمنا بترغيبه في طبيب عائلته من خلال أسلوب التشجيع و توضيح الايجابيات، كما قمنا بإبلاغه بإمكانية تغيير طبيب العائلة بعد مضي عام.
وتفضلوا بقبول وافر التحية والاحترام ،،، |